أخر الاخبار

الضالع..المهندس معين الماس يتفقد سير العمل بمشروع خط الشعيب




 


تاربة_اليوم / خاص

   

تفقد رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن المهندس معين محمد الماس في زيارته لمحافظة الضالع  الأعمال الجارية في مشروع صيانة وتاهيل  خط الشعيب الضالع ..


حيث يتم العمل  بهذا المشروع باشراف  وتمويل مباشر من  صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن  و ضمن الاجندة التنفيذية  لجملة من المشاريع التنموية والخدمية المتمثلة بتأهيل شبكة الطرق داخل المحافظة وخارجها .


وقال الماس: أن هذا المشروع يمثل اهم المشاريع الخاصة  بمحافظة الضالع باعتباره خط استراتيجي شرياني  يربط مديريات عدة في المحافظة. 


وحث  المهندس معين الفريق الفني العامل على المشروع  على سرعة إنجاز العمل لمصلحة إنهاء معاناة المسافرين والمواطنين المستفيدين من هذا الخط.


ووجه الماس شكره للمؤسسة العامة للطرق والجسور فرع الضالع الجهة المنفذة للمشروع على جهودها  في تنفيذ المشروع بحسب  المواصفات والفترة المحدد لإنجاز المشروع و الذي يأتي إنجازه بالتزامن مع أعمال مولها صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن الخاصة  بصيانة و إعادة تأهيل الشارع الرئيسي لمدينة قعطبة وكذلك أعمال صيانة خط شكع  حرير .


صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.



comments

أحدث أقدم