أخر الاخبار

بمتابعة ومساعي رئيس نادي دوعن ... مدير شركة النفط بساحل حضرموت الدكتور العكبري يقدم مليون ريال يمني دعم لنادي دوعن




 


تاربة_اليوم - أحمد القثمي - دوعن

9 اكتوبر 2022


إلتقى رئيس نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي الاستاذ وجيه محمد باعبدالله بمدير شركة النفط بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري في مكتبه بالمكلا ضمن الزيارات وتوطيد العلاقات مع المؤسسات الحكومية.


واستعرض رئيس نادي دوعن الاستاذ وجيه محمد باعبدالله أنشطة وفعاليات النادي التي نفذها خلال الفترة الماضية والتحضيرات التي يجريها الجهاز الفني للفريق الأول للمشاركة في بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختها السابعة ، وتطرق رئيس نادي دوعن إلى أبرز الهموم والصعوبات التي تواجه النادي واهمها الجانب المالي التي ألقت بظلالها على توقف الكثير من الأنشطة وعدم القدرة على تنفيذها.


من جانبه رحب مدير شركة النفط بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري برئيس النادي مؤكداً حرص قيادة الشركة على توثيق عراء الشراكة والتعاون بينها وبين الأندية والكيانات الشبابية ودعمها في شتى المجالات ، وأثنى مدير شركة النفط على تاريخ نادي دوعن الكروي وماحققه في الفترة الماضية ، وأعلن مدير الشركة العكبري عن تبرعه بمبلغ مليون ريال يمني دعماً للنادي نظراً لمشاركته في بطولة كأس حضرموت لكرة القدم داعياً الجميع إلى الوقوف إلى جانب النادي ليعود إلى سابق عهده.


وفي ختام اللقاء قدم رئيس نادي دوعن ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة النادي بالغ شكره وتقديره للدكتور العكبري على وقوفه ودعمه للنادي متمنياً له التوفيق السداد في مهامه وأعماله .



comments

أحدث أقدم