أخر الاخبار

العصبة الحضرمية تبارك نجاح دعوة الإحتشاد التي تبناها تجمع أبناء قبائل آل كثير الهادفة لإعلاء صوت حضرموت.





تاربة_اليوم / اعلام العصبة

   8 اكتوبر 2022


ثمنت العصبة الحضرمية كافة التحركات والأصوات الثورية والمجتمعية من كافة الرموز  والشخصيات والمكونات بحضرموت الساعية لنيل الحرية والإستقلال على كل التراب الحضرمي، مشيدة بمستوى الوعي الوطني الحضرمي العالي واليقظ من خلال تدشين رفع علم حضرموت كرمز سياسيا جامع لكل حضرموت. 


وباركت العصبة دعوة الإحتشاد التي دعا لها تجمع أبناء قبائل آل كثير وبمشاركة كافة أبناء حضرموت بمختلف شرائحهم الإجتماعية يوم أمس الجمعة 7 أكتوبر وذلك للمطالبة بحقوق حضرموت والتمثيل الذي يليق بمكانتها وتمكين الحضارمة من إدارة شؤونهم وسيادتهم على كامل التراب الحضرمي والوقوف ضد كل المؤامرات لجر حضرموت إلى مربع الصراع الدامي والمشاريع الصغيرة التي لا تلبي الحد الأدنى من تطلعات الشعب الحضرمي وحقه في هويته الحضرمية وتقرير مصيره. 


وأكدت العصبة مضيها قدما نحو تحقيق الأهداف الحضرمية بسقفها العالي إذ ان القضية الحضرمية قد وضعت على الطاولتين، الدولي عبر اجتماع القاهرة بالسفارة البريطانية في 2012م وكذلك على مجلس التعاون لدول الخليج العربية.


وأضافت العصبة الحضرمية أن حق لحضرموت في تقرير مصيرها وامتلاك هويتها  التاريخية وتوافقه مع القانون الدولي، داعية جماهير الشعب الحضرمي الى إقامة فعاليات ومهرجانات في كل مدن ومناطق حضرموت للتأكيد على  الحق الحضرمي في اي تسويات مستقبلية.



comments

أحدث أقدم