أخر الاخبار

العمقي يضع حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مركز الإنشاءات الصحي بفوة







( تاربة_اليوم ) / خاص / المكلا

9 أكتوبر 2022 


وضع الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي، اليوم، حجر الأساس لمشروع إنشاء وتجهيز مركز الإنشاءات الصحي بفوة مديرية المكلا، الذي ستنفذه مؤسسة استجابة بدعم من  جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت ضمن حملة الكويت بجانبكم.


يتكون المشروع من ثلاث عيادات طبية ، ومختبر ، وصيدلية ، وغرفة تطعيم ، سيخدم أبناء منطقة الإنشاءات ويسهم في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم. 


خلال التدشين أكد الأمين العام للمجلس  المحلي بحضرموت صالح العمقي أن المشروع سيسهم في رفد القطاع الصحي بالخدمات الطبية، شاكرًا الجهات المساهمة الى جانب السلطة المحلية في إنشاء المشاريع التنموية والخدمية من مؤسسات ومنظمات مجتمع مدني وبخاصة الأشقاء بدولة الكويت لدعمهم في شتى المجالات بحضرموت. 


من جانبه أعرب نائب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان عبدالله مرعي عن شكره  لمؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية لتدخلاتهم في القطاع الصحي وجمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية الكويتية لدعمهم لمثل هذه الأعمال والمشاريع التي تخدم المرضى ، مبديا استعدادهم لتقديم كل ما يلزم من تسهيلات لإنجاح هذا المشروع الذي سيقدم خدماته الصحية لأبناء منطقة الإنشاءات بفوة.


رافق الأمين العام، مدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري، ومدير مكتب الصحة بمديرية المكلا محمد علي اليهري، ومدير مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية مكتب حضرموت، المهندس  سعيد سالم باوزير.






 



comments

أحدث أقدم