أخر الاخبار

مستشفى المكلا للأمومة والطفولة يتسلّم كميات من المستلزمات والأجهزة والمعدات الطبية من منظمة الصحة العالمية







( تاربة_اليوم ) / خاص / المكلا

9 أكتوبر 2022


وصلت مستشفى المكلا للأمومة والطفولة كميات من المستلزمات والأجهزة والمعدات الطبية مقدمة من منظمة الصحة العالمية، بهدف المساهمة في تقديم خدمات علاجية نوعية للمرضى.  


خلال التدشين أكد الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، على أهمية هذه الأجهزة والمعدات الطبية في تحسين الخدمة العلاجية بالمشفى، موجهًا بزيادة السعة السريرية للمستشفى الذي يعد قبلة لاستقبال المرضى من جميع المحافظات، مؤكدًا أن السلطة المحلية تولي اهتماما كبيرا بالقطاع الصحي لارتباطه بحياة المواطنين.


وأشاد الأمين العام بجهود مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت د. محمد صالح الجمحي، في متابعة استخراج هذه الاجهزة والمعدات الطبية من عدن، داعيًا الى المتابعة الدائمة مع المنظمات الدولية لدعم القطاع الصحي في ظل ظروف الحرب الحالية. 


رافق الأمين العام، نائب المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان لشئون التخطيط والتنمية الصحية عبدالله خميس مرعي بن طالب، ونائب المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان للشئون الطبية والعلاجية فائزة أحمد العمودي، والمدير العام لمديرية مدينة المكلا م. صالح العمري، والمدير العام لمستشفى المكلا للأمومة والطفولة الدكتورة ابتسام المعاري، ومدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت د. علي جعول،   

والمدير الفني بالمستشفى د. أيمن عمر باظروس.




 



comments

أحدث أقدم