أخر الاخبار

رئيس شعبة التوجيه بمعية مستشار قائد المنطقة في نزول ميداني للاطلاع على جاهزية لواء الأحقاف ..




 


( تاربة_اليوم ) / المكلا / المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية 

23 اكتوبر 2022


اطلع صباح اليوم الاحد، رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العميد يسر خيرالله باخيرالله ومستشار قائد المنطقة العميد ركن سالم عمر باشادي على جاهزية أبطال لواء الأحقاف، وكان في استقبالهم قائد لواء الاحقاف العميد ركن غيثان البحسني. 


وفي الزيارة رحب العميد غيثان برئيس شعبة التوجيه ومستشار قائد المنطقة مثمناً دور شعبة التوجيه المعنوي في خلق الرابط والتواصل بكافة الألوية والمحاور والوحدات العسكرية التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.



وتحدث العميد يسر خير الله على اهمية الحصص التدريبية اليومية للمقاتلين ، مشدداً على تفعيلها بشكل مستمر من أجل أن تكون القوات جاهزة ومستعدة لأي طارئ محتمل، مؤكداً خلال حديثه بالحفاظ التام على تراب حضرموت بالمقام الأول ، منوهاً على عدم رفع السلاح في وجه المواطنين لأن السلاح وجد للدفاع عن الأرض من المعتدين، حاثاً الأفراد بأن يكونوا لحمة واحدة تحت الولاء الوطني وبعيداً عن الانتماء الحزبي والقبلي.



وأشار إلى أن ينتبه الجميع من الشائعات المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي منبهاً الجميع بأن يأخذوا الاخبار من مصادرها الرسمية، مضيفاً أن لقيادة المنطقة العسكرية الثانية صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "التوجيه المعنوي و المركز الاعلامي للمنطقة " وهي المسؤولة على نشر الأخبار الأكيدة.







comments

أحدث أقدم