أخر الاخبار

غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت والصحراء تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من المواضيع




 


تاربة_اليوم / خاص / سيئون

من / عامر الجابري  26 اكتوبر 2022


عقدت ظهر اليوم الأربعاء  غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت والصحراء بسيئون اجتماعها  الدوري لمجلس إدارة الغرفة التجارية برئاسة رئيس مجلس إدارة الغرفة الشيخ/ عارف عوض الزبيدي وبحضور المدير العام لغرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت والصحراء المهندس/حسن علي باطاهر وأعضاء مجلس إدارة الغرفة.


حيث هدف اللقاء إلى مناقشة عدد من  التقارير  الدورية وما تم تنفيذه  من خطط الغرفة خلال  الماضية من هذا العام 2022م بالإضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع الأخرى  المدرجة في جدول الأعمال.


  وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت والصحراء  الشيخ/ عارف عوض الزبيدي بكل الحاضرين كلا باسمه وصفته مشيرا  إلى الدور التي تلعبه الغرفه  محليا وخارجياً والعمل على خلق  علاقات وطيدة للغرفة مع الجهات الأخرى والتجار كما تطرق إلى  الدور  الذي تلعبه الغرفة التجارية في خدمة المجتمع  المحلي متمنيا من أعضاء الغرفة التجارية إلى بذل قصار جهدهم للارتقاء بمستوى الأداء الإداري للغرفة  لتظل نموذج للغرف التجارية يتفاخر بها الجميع  وفي المقدمه منتسبي الغرفه


 داعياً الجميع إلى الالتفاف حول بعض والعمل بروح الفريق الواحد ونشر المحبه والاخاء   للارتقاء بمستوى الأداء لخدمة المجتمع في هذه الأوضاع التي تمر بها البلد.متمنيا لهم التوفيق والنجاح وأن يخرج  الاجتماع هذا بالعديد من القرارات والتوصيات التي تسهم برفع مستوى الأداء للغرفة لخدمة منتسبيها .


بعد ذلك استعرض مدير عام الغرفة الأستاذ حسن علي باطاهر  تقرير سير نشاط الغرفة الدوري خلال النصف  الأول للفترة المنصرمة من العام الحالي 2022م مثمنا الجهود التي يبذلها  أعضاء مجلس إدارة الغرفة ، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع في مهامهم المستقبلية.


بعد ذلك بدأ الحاضرون بالمناقشات المستفيضة ووضع الملاحظات الهادفة والقيمة والتي ستسهم في النهوض بمستوى الأداء بالغرفه  إلى الأفضل .


وفي ختام الاجتماع تم اتخاذ عدد من القرارات  والتوصيات  والعمل بها على الواقع الملموس للإسهام في خدمة المجتمع...



comments

أحدث أقدم