أخر الاخبار

محافظ حضرموت يفتتح المعرض الجديد لشركة العذيبي الدولية للسيارات بالمكلا




 


تاربة_اليوم / خاص / المكلا

18 اكتوبر 2022

#اعلام المحافظ

 

افتتح محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، المعرض الجديد لشركة العذيبي الدولية للسيارات بالمكلا.  


ويعدّ المعرض الجديد الأحدث في هذا المجال، ويقع على مساحة 2400 متر مربع، ويحتوي على صالة عرض تتسع لأنواع متعددة من السيارات الحديثة، تضم جميع وكالات السيارات، والعلامات التجارية، ويمثل المعرض مساحة متكاملة لكل ما يتعلق ببيع وشراء المركبات الجديدة.


واستمع المحافظ، من مدير عام الشركة حسين سعيد بامسعود، الى محتويات المعرض من جميع السيارات الحديثة، ومنها سيارات هايبرد الحديثة بالطاقة الكهربائية، وتُدير الشركة إدارة متكاملة تمتلك خبرة في خدمة العملاء وتسهيل نقل ملكية السيارات وترقميها، بالإضافة الى مساهمتها في مشاركات رسمية ومجتمعية ومنها اسبوع المرور العربي.


وبارك محافظ حضرموت افتتاح المعرض الجديد لشركة العذيبي للسيارات، مشيدًا بالتوسّع والتنظيم الذي شهده المعرض الجديد الذي يُسهم في إحداث نقلة نوعية في مجال تجارة السيارات ومنتجاتها، ومركز مهم وكبير في هذا المجال، كأحد محاور التنمية الاقتصادية.


كما أشاد المحافظ بما شاهده في المعرض متكامل الخدمات وتجهيزه على أعلى مستوى من الكفاءة والقدرة، داعيًا المستثمرين وجال الأعمال الى الشراكة والمساهمة في انجاز مشاريع تُسهم في التنمية وتوفير فرص للأيدي العاملة.


رافق المحافظ، وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، والمدير العام التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي، ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، ومدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة عماد المشجري، ونائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت فارس بن هلابي.









comments

أحدث أقدم