أخر الاخبار

قائد الهبة الحضرمية الثانية يلتقي مدير عام الديس الشرقية ورئيس تنفيذية الانتقالي بالمديرية




 


تاربة_اليوم - المركز الاعلامي -المكلا

الأربعاء 26 أكتوبر 2022


التقى قائد الهبة الحضرمية الثانية، رئيس لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو)، الشيخ حسن بن سعيد الجابري، مساء اليوم الأربعاء، في مقر إقامته بمدينة المكلا، بمدير عام مديرية الديس الشرقية محمد سعيد باخوار، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالديس الشرقية، صلاح أحمد الكسادي .


ورحب الشيخ حسن، بالأستاذ محمد، والأستاذ صلاح، مستمعا منهم لمعاناة أبناء الديس الشرقية، في المجالات الخدمية والصحية والتعليمية، ومشكلة الكهرباء التي تعاني منها المديرية .


وطالب الجابري برص الصفوف، ومساندة قيادة الهبة، بالضغط على القيادة السياسية وصناع القرار لإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من الوادي والصحراء، وانتزاع حقوق حضرموت المسلوبه من قبل قوى النهب والفيد .


بدورهم أشادوا بالجهود الكبيرة التي تقوم بها قيادة الهبة الحضرمية، في توحيد الصف الحضرمي، والسعي والمتابعة المستمرة لأنتزاع حقوق المواطن الذي طاله التهميش والإقصاء منذ سنوات، مؤكدين وقوفهم الجاد خلف قيادة الهبة ودعم كافة خطواتهم التصعيدية لما من شأنه تحقيق مطالب أبناء المحافظة .


وعبر الكسادي وباخوار خلال اللقاء عن دعمهم وتأييدهم للهبة وقيادتها ممثلة بالشيخ حسن بن سعيد الجابري، مجددين التأكيد على أن أبناء المديرية يقفون دائما مع تضحيات وتطلعات الشعب الحضرمي .


حضر اللقاء : الشيخ مرعي التميمي، عضو لجنة لقاء حضرموت العام (حرو) الناطق الرسمي باسم الهبة الحضرمية الثانية، وعدد من أعضاء لجنة لقاء حضرموت العام .



comments

أحدث أقدم