أخر الاخبار

تدشين ورشة تدريبية بسيئون حول المهارات القيادية لكوادر المكتب التنفيذي






تاربة_اليوم / سيئون / متابعات


برعاية الاستاذ/مبخوت مبارك بن ماضي - محافظ محافظة-رئيس المجلس المحلي و المهندس/هشام محمد السعيدي وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي و الصحراء، دشنت بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، ورشة عمل تدريبية حول المهارات القيادية لكوادر المكتب التنفيذي بمديريات الوادي و الصحراء ، نظمتها الادارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان وكيل  م/حضرموت-الوادي و الصحراء ، بالتنسيق مع المعهد العربي للتخطيط بدولة الكويت .


حيث تلقى عدد ٣٨ مشارك من مدراء عموم المكاتب التنفيذي

 و الأجهزة  و الهيئات و المصالح الحكومية،  مجموعة من المهارات و الافكار  والصفات التي يجب ان يتمتع بها القائد. 


وأكد وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي، على أهمية إنعقاد الورشة في الوضع الحالي  والتي تتطلب منا جميعا التحلي بالصفات القيادية والقدوة المؤثرة في أعمالنا وبين موظفينا و في مجتمعنا، وفي نظرتنا لواقع الأمور وتقديرنا لها متمنيا ان تتم الاستفادة من خبرات المدرب للبرنامج، مثمنا الشراكة و التعاون مع المعهد العربي للتخطيط بدولة الكويت.

 وكما القاء م. عمر مبروك باشداده  مدير عام الادارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بالديوان كلمته ترحيبية قصيرة تنطلق من أهمية هذه الورشة و ما تهدف له من تبني فكر قيادي تنموي مؤسسي نابع من استراتيجية شاملة تنمي الفكر و ترسخ المبادئ القيادية لكوادر المكتب التنفيذي، شاكرا لقيادة المحافظة اهتمامها بتنمية قدرات الكوادر الادارية و القيادية ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ مبخوت بن ماضي والوكيل المساعد القائم بتسيير اعمال الوكيل بالوادي و الصحراء م. هشام السعيدي.

الجدير بالذكر ان هذه الورشة تأتي مصاحبة مع فعاليات تنفيذ البرنامج التدريبي لتمكين الشباب في مجال ريادة الأعمال الذي ينفذ بالتعاون مع المعهد العربي ولعدد ٣٠٠ شاب وفتاة من مديريات الوادي و الصحراء








comments

أحدث أقدم