أخر الاخبار

المبنى الأكاديمي التعليمي الذي تم إنشاءه موافقاً لرؤية وشرط أساسي في إنشاء كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة سيئون يتنصل عنها وعن طلابها وعمادتها ومدرسيها؟؟؟؟!






كتب / المهندس صالح عبيد الجابري

الاحد 9 اكتوبر 2022


 هل تعلم عزيزي القارئ أن أحد شروط تأسيس كلية الطب والعلوم الصحية؟ هو أن يتم إنشاء مبنى أكاديمي تعليمي يحتضن طلاب كلية الطب والعلوم الصحية - جامعة سيئون  خصوصاً طلاب المستويات الأخيرة ويكون هذا المبنى صرح يستفيد منه الطالب والمواطن ، وبالعزم والإصرار من قبل قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء وقيادة الجامعة  وعمادة الكلية تم إنشاء وبناء هذا الصرح الذي راهن البعض على عدم إتمام بناءه في المدة المحددة ؛ إلا أنه هاهو اليوم واقفاً وشامخاً وماكان بالأمس حُلماً أصبح اليوم حقيقة وإستطاع طلاب الكلية الدوام وتلقي المحاضرات والتطبيق العملي في قاعات المبنى المخصصة لذلك فيه وأستمر الحال لفترة كل الامور تمشي على مايرام. 

العجيب في الأمر أن هذا المبنى اليوم والقائمين عليه بهيئة مستشفى سيئون ومكتب الصحة بالوادي والصحراء تنصلوا عن كلية الطب وطلابها وعمادتها ، وتم إخرج عمادة الكلية وهيئة التدريس خارج المبنى وإقفال مكاتبهم!!!  ونزع كل اللوائح واللافتات لهذه الكلية التي تحمل إسم الكلية والجامعة وتبديل بعض قفول القاعات الدراسية فيه ؟!! واليوم طلاب مستوى ثالث و رابع وخامس الدراسة موقفة عندهم لها أسبوع لهذه الأسباب. 


رسالة لمن يهمه الأمر 

هذا المبنى أكاديمي تعليمي يستفيد منه الطالب والمواطن ويجب أن تحترم خصوصية كلية الطب والعلوم الصحية وعمادتها وطلابها وبشكل دائم ومستمر في المكان المخصص لهم والمتفق عليه سابقاً وان تُرد الحقوق لأهلها ولمن لهم الدور الابرز والفضل بعد الله في فكرة إنشاء هذا الصرح الأكاديمي فالقاصي والداني يعلم لماذا تم إنشاء هذا المبنى ويجب أن تستمر الدراسة فيه بكل خصوصية وإحترام فهذا مستقبل جيل  . 


#جامعة_سيئون

#كلية_الطب_والعلوم_الصحية

#المبنى_الأكاديمي_التعليمي


نسخة لكل من: 


مبخوت بن ماضي   محافظ المحافظة. 

المهندس / هشام محمد السعيدي  Hesham Mohamed AL-Saidi 

جامعة سيئون



comments

أحدث أقدم