أخر الاخبار

شركة آبل تُجري تغييرًا على جهاز آيفون 14 برو..تعرف عليه




 تاربة_اليوم - تكنلوجيا

يسمح أحدث اختبار تجريبي لنظام iOS 16.2 للمستخدمين بإخفاء خلفياتهم وإشعاراتهم من الميزة المثيرة للجدل لشاشة آيفون 14 برو، التي تعمل دائمًا في وضع التشغيل
وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Mac ، يمنح iOS 16.2 beta 3 مستخدمي آيفون 14 برو خيار تبديل خلفية  والإشعارات من الشاشة التي تعمل دائمًا، بعد المراجعات التي تشكو من الميزة التي تستنزف عمر بطارية الهاتف دون داع.

 

 على الرغم من أن الشاشة التي تعمل دائمًا تعمل على تعتيم خلفية الشاشة افتراضيًا، إلا أن Apple نفذت تغييرات لمعالجة المشكلة.

 

في قائمة العرض والسطوع في  الإعدادات ، سترى هذه التغييرات في شكل ثلاثة خيارات تبديل جديدة حسبما نقل موقع Digitartlends.

 

يتم تشغيل الإعداد الدائم افتراضيًا، مما يؤدي إلى تعتيم خلفية الشاشة عندما تترك جهاز iPhone 14 Pro الخاص بك بمفرده. في iOS 16.2 ، هناك إعدادان آخران: إظهار الخلفية وإظهار الإخطارات. 

 

يمكنك إما تبديل هذين الخيارين أو يمكنك ترك أحدهما في وضع التشغيل وإغلاق الآخر الذي تختاره. 

 

بمجرد إيقاف تشغيلها ستعرض شاشة القفل فقط خلفية سوداء خالصة مع الوقت والأدوات عند قفل هاتفك أو تركه في وضع الخمول.

 

توفر العديد من هواتف أندرويد في السوق للمستخدمين القدرة على إيقاف تشغيل الشاشة التي تعمل دائمًا، مما يسمح لهم فقط بالنظر إلى الساعة وأي من أدوات شاشة القفل الخاصة بهم، مثل توقعات الطقس وتذكيرات التقويم ، دون المساس بعمر البطارية. 

 

قد يساعد آخر تحديث للشاشة التي تعمل دائمًا من آبل لإصدار iOS 16.2 beta في حل مشكلة بطارية آيفون 14 Pro.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.



comments

أحدث أقدم