أخر الاخبار

فوز وحدة شحير على نهضة الريدة بهدف .. شعب حضرموت وسيئون وشبام إلى دور ال16 في كأس حضرموت السابعة







( تاربة_اليوم ) / خاص / إعلام الراعي الإعلامي للبطولة

 18 نوفمبر 2022



  تأهلت فرق أندية شعب حضرموت وسيئون وشبام إلى المرحلة الثانية (دور ال16) من بطولة النسخة السابعة لكأس حضرموت لكرة القدم الجارية منافساتها حالياً برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية وتحتضنها أربعة من ملاعب المحافظة , حيث جرت عصر اليوم الجمعة أربع مباريات في الجولة الثالثة للبطولة.


*شعب حضرموت ووحدة المكلا* 

  على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بلغ شعب حضرموت الدور 16 عقب فوزه على منافسه وجاره وحدة المكلا بنتيجة هدف دون رد سجله هدافه محمد الحداد في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول , وحقق الشعب بهذه النتيجة الفوز الثالث له على التوالي متصدراً المجموعة الرابعة برصيد (9 نقاط ) وحسم أول بطاقة  إلى الدور 16 , تاركاً المنافسة على البطاقة الثانية محصوراً بين وحدة المكلا (6 نقاط) ودوعن (4 نقاط) , والأخير تبقت له مباراتان أمام الشعب والوحدة .


*شبام وشباب عينات* 

   وفي مدينة سيئون حسم شبام أول بطاقة إلى الدور 16 عن المجموعة الثامنة عقب فوزه الكبير على شباب عينات بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون وهو الفوز الثالث تواليا.


  أنهى شبام الحصة الأولى من هذه المواجهة بتقدمه بهدفين دون رد سجلهما اشرف محفوظ وشكري مسونق , وفي الشوط الثاني قلص شباب عينات الفارق بتسجيل هدفه الوحيد عن طريق سالم مهدي قبل ان يعود قائد شبام شكري مسونق ويضيف الهدف الشبامي الثالث .

 

وتبقت البطاقة الثانية في هذه المجموعة ستحدد من يفوز بها عقب المباريات الأربعة المتبقية من هذه المجموعة التي بختام مباراة اليوم يكون فيها الترتيب على النحو التالي :

شبام (9نقاط ) وتبقت له مباراة 

وحدة تريم  ( 4 نقاط ) وتبقت له مباراتان

شباب عينات (نقطتان) وتبقت له مباراة 

ريبون (نقطتان ) وتبقت مباراتان

الهجرين دون رصيد نقاطي وتبقت له مباراتان


*سيئون وريان ساه*

    ومن ملعب البرق بتريم تأهل سيئون إلى الدور ال16 محرزاً البطاقة الأولى عن المجموعة السابعة وذلك عقب فوزه  على ريان ساه بهدف وحيد حمل توقيع علوي العيدروس  , وهو الفوز الثالث على التوالي ، وغادر ريان ساه بهذه الخسارة المنافسة وأكمل مبارياته في هذه المجموعة التي خرج منها ب 3 نقاط من ثلاثة تعادلات أمام اتحاد حوره (2-2) وشباب القطن (صفر - صفر) وأحرار تاربه (1-1) مقابل خسارة اليوم.


  وترك سيئون صراع البطاقة الثانية بين شباب القطن (4 نقاط) وتبقت له مباراتان , واتحاد حوره (نقطة ) وتبقت له مباراتان, أما احرار تاربه (نقطة) تبقت له مباراة واحدة وهو خارج حسابات صراع البطاقة الثانية.


*وحدة شحير نهضة الريدة*

  وفي الشحر حقق فريق وحدة شحير اليوم فوزاً هاماَ في مسيرته بالبطولة على نظيره فريق نهضة الريدة بهدف دون رد سجله عبدالله عبدالقادر غييث , وعمق أبناء شحير من جراح نهضة الريدة الذي تلقى خسارته الثالثة توالياً وودع المنافسة مبكراً .


  وحدة شحير بفوز اليوم رفع رصيده الى (6 نقاط ) من ثلاث مباريات متساوياً مع أهلي الغيل الذي سيلعب ثالث مبارياته الجمعة القادمة مع الضليعة في ختام الجولة الثالثة.


  يتصدر هذه المجموعة حالياً حامل اللقب التضامن برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات .












 



comments

أحدث أقدم