أخر الاخبار

ورشة بمدينة سيئون لإعداد خطة التعافي لعام 2023م والتخطيط التنموي للسلطة المحلية بمديرية سيئون.




 


تاربة_اليوم / خاص / سيئون

3 نوفمبر 2022


عقدت صباح اليوم بديوان مديرية سيئون، ورشة إعداد خطة التعافي لعام 2023م والتخطيط التنموي للسلطة المحلية بمديرية سيئون، بحضور مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري. 


و تهدف الورشة بحضور المستشار خالد عوض هويدي استشاري مشروع إعداد خطة التعافي والمهندس عبدالرحمن الجنيد منسق المشروع بالوادي، إلى الإعداد الجيد لطلب التدخلات الممولة من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP في جميع قطاعات التنمية بالمديرية. 


وفي افتتاحية الورشة، عبر مدير عام مديرية سيئون، عن شكره وتقديره باسم السلطة المحلية لكافة التدخلات التي يجريها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والتي أسهمت بالارتقاء بمخرجات مكاتب السلطة المحلية والقطاعات المتصلة بها، مشيرا إلى أن السلطة المحلية وكافة مكاتبها وفريق التيسير بالمديرية، سيكونون عونا وسندا لإنجاح الخطة التنموية.


وتضمنت الورشة تقديم شرحا مفصلا عن محاور الورشة التي تتضمن الآليات وإعداد خطة للتعافي، ومحددات إعداد الخطة التشاركية في إعداد الخطة التنموية ونقاشات مستفيضة مع مدراء المرافق المعنية ورؤساء الأقسام في السلطة المحلية حول مخرجات الورشة وكيفية العمل بها. 


حضر الورشة رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بمديرية سيئون الأستاذ عوض ديان وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ورؤساء الأقسام بالسلطة المحلية وعقال الأحياء  بالمديرية.



comments

أحدث أقدم