أخر الاخبار

المحكمة الجزائية م/ حضرموت تصدر حكما بإعدام ثلاثة من تجار المخدرات وحبس آخرين بالسجن لمدة خمسة وعشرون عاما في قضية اتجار بالمخدرات..





 



(تاربة_اليوم ) / حضرموت / متابعات

25 نوفمبر 2022



🔺أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة م/ حضرموت في جلستها العلنية المنعقدة يوم الاربعاء بتاريخ ٢٠٢٢/١١/٢٣م حكمها في القضية الجنائية المقيدة بسجلات النيابة الجزائية المتخصصة المكلا برقم ٣٩ل٢٠٢١ج ج بتهمة حيازة ونقل حشيش مخدر بقصد الاتجار وقضى منطوقه بالاتي:

١- ادانة المتهمين بالتهم المنسوبة اليهم في قرار الاتهام. 


٢- معاقبة المدانين الاول/ ح ع ك والثاني/أ م ن ح ح.. والثالث/ص س ب ي بالإعدام تعزيرا ضربا بالسيف أو رميا بالرصاص حتى الموت. 


٣-معاقبة المدانين  الرابع/ع م ن ح ح والخامس/ي ع ي ا ن والسادس/ر ع م ع ش.. بالسجن ٢٥سنة.. 


٤-مصادرة المضبوطات واتلاف المخدرات المضبوطة بمعرفة النيابة. 


🔺جدير بالذكر أن المواد المخدرة المضبوطة على ذمة القضية مايقارب ثلاثة طن من مادة الحشيش المخدر والمرفوعة من الجهات الأمنية بمحافظة المهرة وقد سبق للنيابة الجزائية المتخصصة أن انتقلت إلى محافظة المهرة بناء على توجيهات النائب العام وقامت باتلاف الكميات المضبوطة مع الاحتفاظ بعينات منها تم عرضها على المحكمة الجزائية المتخصصة. 


🔺وسبق للمحكمة الجزائية المتخصصة م/ حضرموت أن أصدرت عدد من الأحكام القضائية بالإعدام في قضايا الاتجار بالحشيش المخدر والشبو المخدر لما تشكله هذه الجرائم من خطورة بالغة في حق المجتمع وشبابه. 


القاضي مسعود علي الغتنيني

عضو النيابة الجزائية المتخصصة م/ حضرموت



1 تعليقات

  1. لماذا لم يذكرون الاسم من اجل ان يكونا عبىره

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم