أخر الاخبار

"رئيس اتحاد فرع السباحة محمد الجهوري يلتقي الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية ساه أحمد بافضل"




 


تاربة_اليوم / ساه

من / أديب باجسير

الأربعاء 2_11_2022م


إلتقى صباح هذا اليوم الأربعاء الأستاذ محمد سليمان الجهوري رئيس اتحاد فرع السباحة والألعاب المائية بالوادي والصحراء بالأستاذ أحمد صالح بافضل الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية ساه وذلك لمناقشة سير إقامة بطولة النخبة الأولى لأبطال السباحة في المياه المفتوحة المزمع إقامتها في منتصف نوفمبر الحالي بمديرية ساه.


 حيث رحب بافضل بالجهوري والوفد المرافق له وفي بداية اللقاء نقل تحيات مدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري للوفد على الصعيد نفسه نقل رئيس اتحاد فرع السباحة تحيات المدير العام لمكتب وزراة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الشيخ رياض بن صلاح الجهوري لمدير عام مديرية ساه ثم شرح الجهوري تفاصيل إقامة البطولة التي ستكون الأولى في المياه المفتوحة وأهميتها للشباب وتحفيزهم على تعلم السباحة كونها يوجد بها نهرا”.


من جانبه عبر بافضل عن سعادته لإقامة هذه البطولة بالمديرية ملبي إستعداد السلطة المحلية بالمديرية في تسهيل وتذليل كل الصعاب التي قد تواجه إقامة هذه البطولة وتقوية العلاقة بين المجلس المحلي مع إتحاد فرع السباحة بالوادي في إقامة مثل هذه البطولات.


ثم طاف الجهوري بمعية الأخ رشيد كرامة بن شهاب أمين عام نادي ريان ساه والأخ شوقي عبود باغوزة أمين عام نادي القادسية بساه عدة مواقع ومن بين هذه المواقع تم إختيار موقع بغيل عمر المسمى(الترنان).


 في الوقت نفسه شدد الجهوري على ضرورة حضور الجانب الإعلامي والترويج للبطولة قبل إنطالقها،وبعد ذلك قام بمعية الوفد المرافق معه بزيارة لمقري ناديي الريان والقادسية بمدريته ساه وأطلع على إنجازات وبطولات الناديين 


حضر اللقاء الأستاذ يسلم سعيد الكوز ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه والأستاذ صالح يسلم لكمان المسؤول المالي بإتحاد الفرع والأخ سالمين بن عبدات والإعلامي أديب باجسير



comments

أحدث أقدم