أخر الاخبار

مأمور خنفر الرجل الذي احب رعيته فأحبوه






تاربة_اليوم / كتابات واراء :

كتب / سالم المسعودي

الخميس 3 نوفمبر 2022


لم تشهد مديرية خنفر تنمية في كافة المجالات إلا في عهد الأستاذ مازن اليوسفي مدير عام المديرية الذي أثبت جدارته في تولي هذا المنصب خلال فترة قصيرة جدا منذ توليه زمام الأمور في خنفر .

يعمل اليوسفي بجهد واجتهاد ليل نهار لا يمل ولا يكل في متابعة هموم ومشاكل أبناء المديرية .. يتعامل مع الصغير والكبير مع العاقل والاحمق مع المحترم والوقح برحابة صدر .. يتعامل مع النقد والنصائح بروح رياضية ويتعامل مع أعداء النجاح والحاقدين وفاقدي مصالحهم بعد أن عين مأمور للمديرية واعلن حربه على الفساد والمفسدين في المديرية يتعامل معهم بالتجاهل وكأنه لم يسمع ولا يقرأ تلك المنشورات التي يدفع لكتابها أعداء اليوسفي مبالغ طائلة لأجل تشويه صورة المأمور من ثقته في رعيته في المديرية الذين احبهم اليوسفي فأحبوه .


كيف لا يحب الرعيه في خنفر راعي يسهر الليل لأجل راحتهم ويتابع لهم لدى السلطات المحلية بالمحافظة وكافة المنظمات الدولية العاملة في المديرية ويبذل جهود عادله لتوزيع الحصص والمشاريع على كافة مناطق المديرية بحسب الاستحقاق ووفق المعايير .


اليوسفي اثبت بأنه رجل لا يتعامل ابدا بالعنصرية والمناطقية مع رعيته ويراهم جميعا سواسية لا فرق عنده بين هذا وذاك ابدا لا سيما ومديرية خنفر تعد أكبر مديرية في محافظة أبين ومن الصعب على رجل عادي أن يدير هذه المديرية سيما وهي تتكون من عدة مناطق ذات أعراق وقبائل وشعوب مختلفة وتركيبة معقدة ومتناقضة وبرغم كل الصعوبات التي يواجهها استطاع اليوسفي بحلمه وتواضعه الجم وحنكته وعدالته أن ينتزع حب رعيته له من كافة المناطق .

وكلنا ثقة بأن الأعوام القادمة ستشهد الخير والنماء لكل أبناء المديرية وستصل الخدمات إلى كل بيت ولست وحدي من يقول ذلك بل كل رجل عادل ومنصف للجهود التي يبذلها اليوسفي يقول ذلك والجميع يتوقعون خير قادم في عهد ولاية اليوسفي للمديرية فطالما لا يوجد فساد في عهد اليوسفي فليطمئن الجميع بأن الخير سيصل إليهم وان تأخر نظرا للعراقيل والصعوبات التي يواجهها اليوسفي في إدارة شؤون المديرية فكونوا عونا لهذا الرجل فوالله انني كتبت هذا المقال فيه لوجه الله وليس لي اي مصلحه من هذا الرجل .




comments

أحدث أقدم