أخر الاخبار

الصقور الخضر تصطاد الارجنتين وتحقق فوز تاريخي...






تاربة_اليوم / كتابات واراء :

كتب/ علي باسعيده 

الثلاثاء 22 نوفمبر 2022


 لم يخيب المنتخب السعودي امال الجماهير السعودية والعربية حينما حقق انتصار تاريخي على منتخب الارجنتين أحد المرشحين لنيل اللقب في أولى مبارياته في كاي العالم بقطر..

-المنتخب السعودي قدم مباراة قتاليه وتكتيكية عاليه، حضرت فيها الروح ا والاستعشار بالمسؤولية. 

- فقد كان كل لاعب سعودي بشجاعة الصقور التي انقضت على فريستها ولم تدع لها أي مجال للهروب وإعادة المباراة إلى نقطة البداية..

-مباراة ابدع فيها كل لاعب سعودي بقيادة القائد سالم الدوسري الذي سجل اجمل الاهداف ومن خلفه البطل محمد العويس الذي ذاد عن المرمى بكل شجاعة .

-بصراحه فوز مهم اسعد كل عربي وكل مسلم في هذا العرس العالمي الذي تستضيفه دولة قطر..

-لم يكن من قبيل الصدفة بقدر ما أنه جاء نتيجة عمل اداري ورؤية ثاقبة للقيادة الكرويه في هذا البلد الذي يمتلك اقوى وافضل دوري عربي, الى جانب تشجيع ونصائح اللاعبين الكبار الذي زرعوا الثقة في اللاعبين ويحضرني هنا تصريح الكابتن ماجد عبدالله قبل المباراة حينما قال إن المنتخب السعودي قادر على أن يجاري المنتخب الأرجنتيني باستثناء المهارات الفنية التي يتفوق فيها المنتخب الأرجنتيني بوجود لاعبين من أمثال ميسي ودي ماريا وديبالا . 

غير أن مهارات سالم الدوسري والشهري واستبسال الشهراني وسعود والبليهي وبقية اللاعبين جعلت من لاعبي  منتخب الارجنتين مجرد اشباح بما فيهم قائدهم ميسي!!.

-الف مبروك للصقور الخضر هذا الفوز التاريخي وكسر سلسلة انتصارات  المنتخب الأرجنتيني على أرض عربية وفي منافسه م عالميه الا وهي كأس العالم.





comments

أحدث أقدم