أخر الاخبار

شاهد بالصور ... قائد الهبة الحضرمية الثانية يلتقي أبطال الدارجات الهوائية في نادي البرق بتريم







تاربة_اليوم / الردود / خاص

7 نوفمبر 2022

من / المركز الاعلامي


إلتقى قائد الهبة الحضرمية الثانية - رئيس لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام "حرو"، الشيخ حسن بن سعيد الجابري ،اليوم الإثنين، أبطال كأس الجمهورية للناشئين لعام 2022م بصنعاء في سباق الدارجات الهوائية ، ممثلين نادي البرق بمدينة تريم بوادي حضرموت.


وفي اللقاء الذي حضره ثمانية عشر لاعبا يمثلون ابطال الوادي قدموا إلى منطقة الردود على دراجاتهم الهوائية ، رحب قائد الهبة الحضرمية، بإبطال نادي البرق في مسابقة الجمهورية للناشئين، مشيدا بما قدمه الأبطال من تنافس شريف على مستوى حضرموت والوطن عموماً.


وتعرف الشيخ الجابري على إنجازات وبطولات نادي البرق في مسابقة الدراجات الهوائية لجميع الفئات السنية منذ الاعتراف بالنادي 2019  ، مؤكداً دعمه لقطاع الشباب والرياضة وتشجيع الشباب على استغلال أوقاتهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة.


وشدد قائد الهبة الحضرمية الثانية على الإدارة واللاعبين بالاستمرارية في ممارسة هذه اللعبة وتطويرها ، مشيرا إلى دعم رحلة الفريق المرتقبة إلى مدينة المكلا عبر عدة مناطق تحت مسمى " رحلة توحيد الكلمة والصف الحضرمي"، وكذا دعم تغذية المعسكر الخاص لشباب الهبة في الوادي.


من جهتهم عبر ، أبطال نادي البرق في بطولة الدراجات الهوائية ، عن عظيم شكرهم وتقديرهم لقائد الهبة الحضرمية حسن الجابري على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ودعمه اللا محدود ، مؤكدين على مواصلة تحقيق الإنجازات في البطولات القادمة.


حضر اللقاء السيد أبوبكر باوزير الأمين العام لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب وعضو لجنة الهبة.











comments

أحدث أقدم