أخر الاخبار

مدرب نادي سلام الغرفة الكابتن فؤاد العودي : مستوى الأندية متقارب.. وعلى الاعلام والجماهير دعم الأندية حتى نقلص الفوارق مع أندية الساحل!






تاربة_اليوم / حوارات

حوار /علي باسعيده 

الاربعاء 30 نوفمبر 2022


ابدى الكابتن فؤاد العودي مدرب نادي السلام عن رضاه للمستوى الذي قدمه اللاعبون في البطولة وان ليس بحسب الطموح خصوصاً في المباريات الاولى ..

الأمر الذي شكل ضغط علينا من الجماهير الغرفاوية التي حكمت على الفريق بأنه سيء!

وتحدث الكابتن العودي في حوار قصير  إلى أن هذا الأمر شكل ضغط نفسي على اللاعبين ...


 * كابتن فؤاد العودي نرحب بك في هذا اللقاء القصير ..

هل انت راض عن مستوىر ونتائج السلام في الدور الاول من بطولة كأس حضرموت ؟


اولا اشكرك اخ علي واشكر اهتمامك بالبطولة وبكل الشأن الرياضي..

مستوى السلام فقد كان  أثناء فترة الإعداد لكأس حضرموت وخاصة المباريات التجريبية رائع آداء ونتيجة ، وقد جاءت  المبارة الاولى في البطولة مع نادي بور التي انتهت بالتعادل الإيجابي  ،، كنا المسيطرين  وضيعنا اهداف بالجملة ،  وكان الفريق لا باس به في المبارة لكننا خرجنا متعادلين ،وهذه حال كرة القدم من يهدر اهداف يتلقى اهداف، الأمر الذي جعل الناس تحكم على الفريق أنه سيئ ،وللاسف الشديد  لم تقف الجماهير النادي  مع اللاعبين بل جعلتهم يعيشون تحت ضغط نفسي كبير ،  وافقدتهم الثقة بأنفسهم ،  خاصة الأقلام التي لم تحب النادي،  والتي تصطاد في الماء العكر ، ثم عاد الفريق إلى سكة الانتصارات   وتصدر مجموعته بجدارة واستحقاق وتأهل للمرحلة الثانية من البطولة..

  ومع هذا النتائج التي حققها الفريق ،لم نرى مقالا واحد يخرج يمدح الفريق !!

 ماذا ينتظىرون أن تفوز بالعشرة والعشرين حتى  ترضيهم ؟  وبالاخير 

كل الأندية مستوياتها متقاربة من حيث نوعية اللاعبين.التي يمتلكونها.. 

بالاخير نحن نعمل من اجل بناء فريق للنادي للمستقبل ، وعلينا بالصبر ،  الناس ينظرون للسلام أو سيئون ، أنها ما زلت تلك الأندية التي كانت في السابق ، كل نادي لدية فترة ذهبية تصنع انجازات ، وتظل تلك الجماهير  تعيش على اوهام الماضي ، وانا انصح جماهير تلك الأندية ، أن تكون صبورة  على اللاعبين والمدربين  والادارات من أجل صنع جيل قادر على المنافسة مستقبلا وتعيد امجاد النادي  

بالاخير أنا راض جدا عما قدمه اللاعبين خلال المرحلة الأولى من البطولة  وافتخر بما قدمه اللاعبين خلال المباريات حيث كانوا ابطالا وقبلة على جبين كل لاعب في نادي السلام ..

 لا يهمني من ينتقد أو يقلل من إنجاز وجهد اللاعبين  فذاك شأنه وتفكيره ومستواه الفكري والعقلي لا يرتقى إلى أن يرى ماهو الواقع وما نعيشه داخل النادي 

فبرغم النقص في اعمدة الفريق بعضهم ذهب للعمل وطلب لقمة العيش وترك النادي في ثاني مبارة من الدوري وهم اساسين ، 

ولا تنسى أيضا الظلم الذي تعرض له النادي خلال وضع الجدول ،من خلال وضع ثلاث مباريات للسلام ، وخاصة مبارة البرق في أرضه !!

 لا اعرف على اي مبرر كان ذلك التوزيع  ولا احد من الإعلاميين تكلم ودافع عن حق السلام ،، بل على العكس !!


*كيف تقيم المستوى الأندية المشاركة ؟ وهل ستذهب اندية الوادي بعيدا في البطولة ؟


البطولة ممتازة  جدا واشكر كل القائمين عليها  ممثلة بالمحافظ و  فروع الاتحاد في الساحل والوادي  والشركات الداعمة فقد حركات المياة الراكدة ، وانعشت الرياضة ، داخل الوادي ، بعد الركود المرهق والمميت للاعبين والمدربين  وسبب التوقف الكبير  للنشاط ..

 تأرجح مستوى البطولة وكذلك تراوحت النتائج ، ولم ترتقي للمستوى المطلوب لكن شي افضل من شي ..

بالتأكيد مع الاستمرارية  راح يرتفع مستوى الأندية واللاعبين ..

اتمنى من كل الجماهير والإعلاميين ،داخل الوادي ،  أن يقفون صفا واحدا مع كل الأندية المتأهلة من الوادي ، واستخدام التحفيز والدعم النفسي والتدعيم الإيجابي، بدلا من النقد والتحليل السلبي ، 

حتى وان كنت على صح بالنقد ، لكن الوضع يحتاج إلى دعم وتعزيز إيجابي مع إعطاء النقد على شكل نصائح أو أسلوب مصبوغ بالإيجابية ،، لكي أن نقلص الفوارق بينا وبين اندية الساحل..




comments

أحدث أقدم