أخر الاخبار

إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي الضالع تنفذ حملة توعوية شاملة بمخاطر الإرهاب والأفكار المتطرفة




 


تاربة_اليوم / خاص / الضالع

27 نوفمبر 2022

من/ مهيب الجحافي 


نفذت إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي محافظة الضالع، اليوم الأحد، حملة شاملة بمخاطر الإرهاب والأفكار المتطرفة برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم، وبحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ومدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي المحافظة الشيخ لطفي علي مانع.


وخلال الزيارة ألقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس كلمة توعوية أمام أفراد قوات الحزام الأمني بالمحافظة أكد فيها على أهمية مكافحة الفكر المتطرف ونشر الوعي بين أفراد المجتمع ومحاربة الظواهر التي تتهدد الإستقرار المجتمعي ، مشيرا إلى أن الجنوب يتعرض لمؤامرات عديدة وفي مقدمتها العناصر الإرهابية المتطرفة التي تسعى إلى زعزعة أمن واستقرار الجنوب وقتل الأبرياء بصورة إرهابية بحته مما يحتّم  على جميع أبناء الشعب الجنوبي الوقوف لمواجهته وافشاله واستئصاله من كل شبر في أرض الجنوب. 


وأشاد العميد مهدي في كلمته بالدور الذي تضطلع به قيادة الحزام الأمني بالمحافظة في عملية استتاب الأمن والتصدي للمليشيات الحوثية شمال جبهات الضالع..مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي إهتمام كبير  لمواجهة الإرهاب ونشر الوعي بين أفراد المجتمع وذلك من أجل إنشاء بيئة خالية من الإرهاب والتطرف.


من جانبه تطرق الشيخ لطفي علي مانع مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي الضالع إلى العديد من المواضيع ذات الصلة بتوعوية الأفراد والمجتمع من المخاطر المحدقه بهم من الغزو الفكري والإرهاب..إلى جانب كيفية التعامل معه ومحاربته  وإجتثاثه وذلك بهدف إيجاد مجتمع واعي خالي من المخاطر الإرهابية. 


وأوضح الشيخ " لطفي" إلى أن هذه الحملة التوعوية تأتي ضمن برنامج الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لتوعية الأفراد بمخاطر الإرهاب والأفكار المتطرفة في جميع محافظات الجنوب تحت عنوان الإرهاب لا دين له ولا طن


وفي ختام الزيارة قامت إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي المحافظة بمشاركة قوات الحزام الأمني بالمحافظة بالنزول الى الأسواق بالمحافظة وذلك لتوعوية الناس بمخاطر الإرهاب والأفكار المتطرفة.. ووزعت على أصحاب المركبات منشورات توعوية إلى جانب إبراز الصور الدينية والفكرية والسياسية وإلصاقها في المحلات التجارية والشوارع العامة.










comments

أحدث أقدم