أخر الاخبار

السلطان بن عفرار يزور الهيئة التنفيذية في حضرموت الساحل




 


( #تاربة_اليوم ) متابعات / المكلا

الخميس 3 نوفمبر 2022م


ثمن علي الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال استقباله السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس المجلس العام لأبناء سقطرى والمهرة، اليوم الخميس، بمقر الهيئة التنفيذية في حضرموت، جهود السلطان بن عفرار في حماية النسيج الاجتماعي للمهرة ووحدة صف أبنائها.


وأشاد خلال اللقاء بحضور سعيد أحمد المحمدي، رئيس القيادة المحلية في حضرموت، بتصدي السلطان بن عفرار لمحاولات طمس الهوية المهرية وتغيير خارطتها الديموغرافية، مشددا على إبعاد قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت والمهرة.


بدوره، وصف المحمدي السلطان بن عفرار، بأحد هامات الجنوب الساعية بقوة لاستعادة الدولة الجنوبية، بنظامها الفيدرالي الحديث، لتمكين أبنائها من إدارة شؤونهم.


*وحث على ضرورة تجاوز أخطاء الماضي والاستفادة من تجربة الاستقلال الناجحة في إرساء دولة النظام والقانون وأخذ العبر من سلبياتها.


من جانبه، أكد بن عفرار قدرة أبناء حضرموت والمهرة على تجاوز التحديات والانتصار على المؤامرات، وإنجاز أهداف شعب الجنوب وتطلعاته في إقامة دولة الجنوب الفيدرالية، التي تكفل لجميع أبنائها حقوقهم، مشددا على أن مشروع دولة الجنوب الفيدرالية يعد الأكثر واقعية وقابلية للتطبيق، على عكس المشاريع الوهمية المعرقلة لتطلعات أبناء الجنوب.



comments

أحدث أقدم