أخر الاخبار

العولقي بين حضور المونديال والإقصاء




 


تاربة_اليوم / كتابات واراء :

كتب / يوسف باسنبل

الاربعاء 16 نوفمبر 2022


ظهر على السطح الإعلامي خبر اسقاط اسم الكاتب و الناقد والمحلل المعروف محمد علي العولقي من قائمة المسافرين من بلادنا لحضور نهائيات كأس العالم قطر 2022 م وإدخال اسم المذيع مراون الخالد المقيم في أمريكا بدلاً عنه وتداعى العديد من الزملاء الإعلاميين والناشطين بالمطالبة بحق الزميل العولقي الذين يرون فيه أحد أبرز الأسماء المستحقة لتمثيل الوطن بعيداّ عن كتاباته وآراءه الناقدة للشأن الكروي الذي تديره شلة العيسي .


رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي لن نتكلم عن طيبته وكرمه الزائد كما يصفه من حوله والمقربون منه لكن الجميع يتحدث عن سوء إدارة اتحاد الكرة ربما لثقته في بعض أشخاص وإهمال الكثير من الكوادر الرياضية التي تستحق التواجد في مختلف اللجان العاملة والاعتماد على سياسة الإقصاء إن لم تكن معي فأنت ضدي وبقي العيسي داعماً للرياضة لكن ليس فاهماً ..


بالعودة إلى إقصاء العديد من الشخصيان الرياضية ومن بينها الأنيق محمد العولقي الذي منعته كرامته من الإتصال بالعيسي ليحجز لنفسه مقعداً في ملاعب المونديال وفضل البقاء في اليمن مستكفياً بما قاله سعد الرميحي لبعض اليمنيين في قطر " اذا لم يحضر محمد العولقي مونديال قطر ممثلا لبلده فعندكم خلل و أزمة ضمير " .. يبقى محمد العولقي أيقونة إعلام يمانية متفردة تستحق التواجد في مونديال قطر لكن الدنيا عوافي .



comments

أحدث أقدم