أخر الاخبار

البحسني يوجه بالتحضير والإعداد لتنفيذ مناورة مشتركة بين المنطقة العسكرية الثانية وأمن ساحل حضرموت








( تاربة_اليوم ) / المكلا / خاص / المكتب الإعلامي

26 نوفمبر 2022


وجّه نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بالتحضير والإعداد لتنفيذ مناورة مشتركة بين قيادة المنطقة العسكرية الثانية والإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت.


جاء ذلك خلال لقاء اللواء الركن البحسني، اليوم بمدينة المكلا، وكيل محافظة حضرموت لشؤون الأمن والدفاع العميد صالح لحمدي، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، ومساعدي مدير الأمن وقادة الوحدات بأمن ساحل حضرموت ومدير مركز أمن وشرطة مدينة المكلا، مشيرًا إلى أن هذه المناورة تأتي بهدف تعزيز مستوى التنظيم والتعاون بين رجال الجيش والأمن.


وشدد النائب البحسني على رفع مستوى اليقظة إلى أعلى المستويات للتصدي لأي هجمات معادية هدفها النيل من حضرموت وأمنها واستقرارها، وزعزعة الاقتصاد الوطني للبلاد، حاثًا على ضرورة التلاحم في الظرف الراهن ومساندة جهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في أداء مهامها وواجباتها الوطنية، والدفاع عن أرض الوطن والحفاظ على سيادته وحماية الممتلكات العامة.


ووجه اللواء الركن البحسني القادة بتنفيذ النزولات الميدانية المفاجئة للتفتيش المباشر على الوحدات الأمنية، وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب للمنضبطين والمبرزين في أداء واجباتهم والمقصرين والمتقاعسين في تنفيذ المهام.


بدوره عبر المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت عن شكره وتقديره لاهتمام مجلس القيادة الرئاسي بالوحدات الأمنية، مؤكدًا أن منتسبي الأمن والشرطة يبذلون قصارى جهودهم من أجل استتباب الأمن واستقراره، مستعرضًا ما تم تحقيقه من إنجازات خلال العام الحالي، وخطط قيادة إدارة الأمن للعام القادم وفي مقدمتها تدشين الخطة التدريبية.


حضر اللقاء، مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ ناصر القرزي، ومستشار النائب للشؤون العسكرية العميد ركن دكتور عمر البكري.







 



comments

أحدث أقدم