أخر الاخبار

ورشة عمل بسيئون تناقش حوكمة المال العام بمحافظة حضرموت




 


تاربة_اليوم / خاص / سيئون

من / محمد باحفين


ناقشت ورشة عمل بسيئون حوكمة المال العام بمحافظة حضرموت ضمن مشروع استكشاف منهجيات محلية بديلة لدعم السلام في اليمن الذي ينفذه مركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية، استهدفت مديري مكاتب الوزارات الحكومية ومنظمات المجتمع المعنية . 


وفي افتتاح الورشة أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد مسير شؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس/ هشام محمد السعيدي بجهود مركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية، واهتمامه بتفعيل نظام الحوكمة بالمحافظة.


وأعرب عن أمله في أن تسهم الورشة بمخرجات تعين القطاع العام لتنظيم العلاقة بين الجهات الحكومية والرقابية والمجتمعية لتحقيق أهداف المصالح العامة، مبديا استعداد السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت لتذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل المشاركين في تنفيذ التوصيات الورشة وحوكمة المال العام . 


من جانبه أشار منسق المشروع الأستاذ/ محمد صالح الكثيري أن الورشة سوف تخرج بالعديد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تطوير العمل الحكومي المشترك، وخلق جانب من الشفافية لأجل تحقيق الأثر للوصول إلى تنمية المجتمع، مشيدا باهتمام و رعاية قيادة السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت المتمثلة في المهندس/ هشام محمد السعيدي ومركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية.


وقد قدم الأستاذ/ محمد خميس البطاطي استاذ في جامعة سيئون والدكتور فهمي شعبان فراره عميد كلية المجتمع أوراق عمل حول النفقات الإيرادات العامة بمحافظة حضرموت لقت تفاعل واستحسان المشاركين .








comments

أحدث أقدم