أخر الاخبار

نتائج مباريات يوم أمس الاربعاء من بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم








وحدة المكلا يطيح بدوعن ويرافق شعب حضرموت في دور 16


شعلة العرض يتأهل بتعادله بالثلاثة مع اتفاق الحوطة 

  

السلام يخطف الصدارة من البرق ويؤجل الحسم إلى جولة الختام


قصيعر يسجل الفوز الأول بعد فوات الآوان 


( تاربة_اليوم ) / خاص / إعلام الراعي الإعلامي للبطولة / حضرموت

25 نوفمبر 2022



   شهدت منافسات بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم عصر اليوم الخميس 24 نوفمبر أربع مباريات في الدور التمهيدي (دور المجموعات) للبطولة الجارية منافساتها حالياً على ملاعب بارادم بالمكلا والأولمبي بسيئون والشاحث بالشحر البرق بتريم وتحظى برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي و بمشاركة الراعي الإعلامي (شركة العمقي وأخوانه للصرافة) وبتنظيم من اللجنة الرئيسية للبطولة.

 

وحدة المكلا  للدور 16


   حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وحدة المكلا الرياضي بطاقة التأهل الثانية للدور الثاني (دور 16 ) في بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم لصالحه بعد فوزه عصر اليوم الخميس على نظيره ومنافسه فريق نادي دوعن في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وانتهت لصالح الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لدوعن الذي  كان  قد تقدم به غير أن الوحدة إنتفض ليسجل ثلاثية في أخر مبارياته في دور المجموعات ويصعد لمرافقه شعب حضرموت إلى الدور 16 عن المجموعة الرابعة.

      وودع دوعن بهذه الخسارة المنافسة ليخوض مباراته الأخيرة أمام شعب حضرموت يوم الثالث من شهر ديسمبر المقبل وهي المباراة التي تهم الشعب في الترتيب على إعتبار أن فوزه أو تعادله سيمنحه المركز الأول ويحل وحدة المكلا ثانياً .

سجل دوعن اولاً بواسطة يوسف باعقيل وسجل ثلاثية الوحدة محمد باخميس ونايف باعيسى من ركلتي جزاء وسالمين باسلوم.

  

 السلام يخطف الصدارة

 

 وفي المجموعة السادسة خطف الفريق الأول بنادي سلام الغرفة صدارة ترتيب فرق المجموعة بعد فوزه الهام على برق تريم بهدف دون رد سجل بتوقيع محمد برك ادريس في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم على ملعب نادي البرق بتريم.


 وخطف السلام الصدارة من البرق رافعاً رصيده إلى (10 نقاط ) مخلفاً البرق في المركز الثاني برصيده السابق (9 نقاط)وملحقاً به الخسارة الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية للفريق الأخضر .


  وتظل بطاقتي التـأهل للدور الثاني في هذه المجموعة حائرة حتى الجولة الأخيرة التي ستشهد إثارة وندية وهي جولة الحسم , فالسلام والبرق فوزهما بالجولة الأخيرة يمنحهما التأهل مباشرة.

 السلام تبقت له مباراة أمام قادسية ساه (4 نقاط) والذي سيلعب قبلها مباراة أيضا (غدا الجمعة أمام أحقاف الغرف ) والبرق سيخوض مباراته الأخيرة ضد بور , غير الفوز يدخلهما حسابات مع القادسية .

  

الشعلة يتأهل بعد التعادل


  وعلى الملعب الأولمبي بسيئون أسفر اللقاء الذي جمع شعلة العرض واتفاق الحوطة عن التعادل الإيجابي الكبير بثلاثة أهداف لمثلها في المباراة الافتتاحية للجولة الرابعة للمجموعة الخامسة ,

وضمن الشعلة احدى بطاقتي التأهل بعد أن رفع رصيد إلى (10 نقاط) محتفظاً بالصدارة , وحل ثانياً (مؤقتاً) الإتفاق برصيد (7 نقاط ) حتى مباراة اتحاد سيئون (6 نقاط) اليوم أمام شباب اللسك , ويبقى الصراع قائم على البطاقة الثانية حتى نهاية الجولة القادمة الأخيرة.

  انتهى الشوط الأول في هذه المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف , وفي الشوط الثاني سُجلت الأهداف جميعها , سجل للاتفاق حسين امين سلمان (هدفين)وعارف مرزوق , بينما سجل للشعلة  رسام بن سلم وسالم بن سلم ومبخوت زعبل.


قصيعر فوز متأخر

وفي الشحر جرت مباراة قصيعر ونصر بروم في المجموعة الثالثة وهي مباراة لاتؤثر  نتيجتها على سباق التأهل  بعد أن حسم شبيبة الديس الشرقية وشباب روكب التأهل لدور 16 , وأسفر اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشاحث عن فوز قصيعر بأربعة أهداف دون مقابل للنصر , ليسجل الفريق الفوز الأول له بعد فوات الأوان وتبقت له مباراة أمام شباب روكب مهمة للأخير في خارطة الترتيب بينه وبين الشبيبة. 

سجل رباعية قصيعر عبدالله باعباد (هدفين) وعبدالرحمن الجمحي وسعيد باموسى.


مباريات اليوم.. 

مباريات الجولة الرابعة تتواصل غدا الجمعة بأربعة لقاءات على النحو التالي :

الضليعة x أهلي الغيل – ملعب الشاحث بالشحر – المجموعة الأولى

المكلا x   نخبة حضرموت – ملعب بااردم بالمكلا – المجموعة الثانية

شباب اللسك x اتحاد سيئون –  الملعب الأولمبي  – المجموعة الخامسة

 قادسية ساه x أحقاف الغرف – ملعب نادي البرق – المجموعة السادسة











 



comments

أحدث أقدم