أخر الاخبار

محافظ حضرموت يشيد بنشاطات مؤسسة متطوعون لنشر ثقافة التطوع في المجتمع







( تاربة_اليوم ) / المكلا / خاص / المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

6 نوفمبر 2022


أشاد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بالوعي المجتمعي لدى شريحة الشباب بأهمية التطوع ونشر ثقافته، وإقامة فعاليات تطوعية، ومساندة السلطة المحلية في مختلف المراحل.


وأثنى المحافظ، خلال لقائه اليوم بالمكلا، قيادة مؤسسة متطوعون، على جهود ونشاطات المؤسسة في نشر ثقافة التطوع، بوصفها المؤسسة الفريدة على مستوى الوطن في هذا المجال. 


واستمع المحافظ بن ماضي، من رئيس مجلس أمناء المؤسسة د. عبدالله صالح بابعير، ورئيس المؤسسة د. عبدالله محمد بن ثعلب، والمدير التنفيذي محمد خالد الخامر، الى نشاطات المؤسسة التي تأسست في العام 2013م، ومجالات التدخل في قطاعات التعليم والصحة والتطوع وسبل العيش وتمكين الشباب وصقل مواهبهم.


وجرى في اللقاء، استعراض التحضيرات للاحتفاء باليوم العالمي للتطوع، والفعاليات التي ستنظمها المؤسسة ابتداءً من منتصف نوفمبر الجاري، حتى الخامس من ديسمبر، وتشمل تدريب 60 فريقًا تطوعيًا على مستوى المحافظة، وتمويل أفضل 5 مبادرات تطوعية تخدم المجتمع، وإقامة معارض ثقافية ومجتمعية، ومنافسات رياضية، ونشر ثقافة العمل التطوعي في الجامعات والمدارس والإدارات الحكومية.    


وأشاد المحافظ بنشاطات المؤسسة والملتقيات والفرق التطوعية، مؤكدًا مساندة السلطة المحلية لهذه الجهود التي تنمّي الفكر التطوعي للشباب لخدمة المجتمع.







 



comments

أحدث أقدم