أخر الاخبار

اليوم بالمكلا : لقاء الوحدة الحضرمية





 




( تاربة_اليوم ) / المكلا / خاص

19 نوفمبر 2022


أعلن حلف حضرموت مساء الجمعة استكمال  كافة تحضيراته وترتيباته لإنعقاد الاجتماع الاستثنائي لقيادات الحلف من مقادمة و مناصب وشيوخ وكوادر و شخصيات اعتبارية الذي سيعقد في مدينة المكلا اليوم «السبت» و سيكرس للوقوف أمام الأوضاع الراهنة وتدارس الاخطار المحدقة بحضرموت وسبل مواجهتها .


وكان الناطق الرسمي بأسم حلف حضرموت الكعش السعيدي قد أشار إلى أن لقاء الحلف سيكون حدث تاريخي ومفصلي ويستهدف توحيد كل الجهود وتكاملها لمواجهة الاخطار المحدقة بحضرموت الأرض والإنسان، مؤكدًا بأن حضرموت هي غايتنا جميعًا وهي فوق كل الاعتبارات، فالهدف والمصير واحد مما يتطلب لملمة الصف وتوحيد الكلمة، وتعزيز اللحمة والنسيج الاجتماعي الحضرمي، لإعلاء شأن ومصلحة حضرموت وسيادة قرارها.


إلى ذلك أفادت مصادر إعلامية مطلعة بوصول وفد رفيع المستوى من شيوخ وحكمان قبائل وادي وصحراء حضرموت إلى مدينة المكلا للمشاركة في اللقاء التشاوري الذي دعا له حلف حضرموت؛ يتقدمهم الشيخ عبدالله صالح الكثيري.


وحول لقاء قيادات حلف حضرموت قال رئيس اللجنة الإعلامية لمؤتمر حضرموت الجامع صـلاح بوعابس في تغريدات له على حسابه في توتير بأنه سيكون لقاء حضرمي بامتياز منوهًا إلى أن حضرموت من أقصاها إلى أقصاها تترقب اجتماع مقادمة ومناصب وشخصيات حلف حضرموت الذي يأتي في ظروف عصيبة ومخاطر داهمة.


وأضاف : «نثق بأن هذا اللقاء سوف تجسد فيه وحدة حضرموت وتلاحمها في أبهى صورها لمجابهة مشاريع الخبث السياسي والاصطفاف حول كل ما يخدم حضرموت ومستقبلها ويحفظ لأهلها العزة والكرامة» .



comments

أحدث أقدم