أخر الاخبار

مدير عام سيئون يطلع على ترتيبات تنفيذ مشروع كسب تأييد الإعلام والمنظمات المحلية لقضايا النوع الاجتماعي




 


تاربة_اليوم / خاص / سيئون

9 نوفمبر 2022


اطلع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم، خلال لقائه فريق إتحاد نساء اليمن بالوادي والصحراء، على الترتيبات الجارية لتنفيذ مشروع كسب تأييد الإعلام والمنظمات المحلية لقضايا النوع الإجتماعي والذي ينفذه إتحاد نساء اليمن بالوادي والصحراء.


ويهدف المشروع إلى زيادة مشاركة الإعلام والمنظمات المحلية النسوية، لمناصرة وتأييد قضايا النوع الإجتماعي في مديرية سيئون، خلال الفترة من الـ 15 أكتوبر وحتى الـ 15 ديسمبر لعام 2022م، ضمن مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الإجتماعي والذي تدعمه منظمة البحث عن أرضية مشتركة (SEARCH FOR COMMON GROUND) بتمويل من الإتحاد الأوروبي (EUROPEAN UNION).


وقد أشاد مدير عام مديرية سيئون بدور المنظمات العاملة وقطاع المرأة، في عملية المشاركة المجتمعية، داعيا إلى تكثيف جهود التنمية للمرأة، مباركا في ذات السياق الجهد المبذول من خلال البرامج المنفذة ضمن المشروع، بما يعزز حقوق النساء بالمديرية.


هذا وسيشمل المشروع، رفع قدرات 20 من الكوادر الإعلامية من الرجال والنساء للتعامل مع قضايا النوع الإجتماعي، وتعزيز الشراكة مع 5 من منظمات المجتمع المدني المحلية والكيانات النسوية، لمواجهة كافة التحديات التي تعترض حل قضايا المرأة، وكذا رفع الوعي المجتمعي حول الحد من قضايا العنف القائم على النوع الإجتماعي عبر الوسائل الإعلامية.


حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية المهندس حسين بامخرمة ومديرة تنمية المرأة بديوان المديرية قمر بن علي جابر. 

 



comments

أحدث أقدم