أخر الاخبار

نادي سفراء السلام التطوعي الخيري بحضرموت يلتقي بالمدير التنفيذي لمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية




 


تاربة_اليوم / خاص / سيئون

30 نوفمبر 2022


ألتقئ مدراء عموم  نادي سفراء السلام التطوعي الخيري بالمدير التنفيذي لمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية  ،حيث ضم اللقاء المدير التنفيذي لمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية المهندسة/ عبير بن غودل ، ومدراء عموم نادي سفراء السلام التطوعي الخيري بحضرموت كلاً من  مصطفئ نصيب العامري و بشار حماد و عمار الكثيري .

وفي مستهل  اللقاء رحبت المهندسة /عبير بن غودل ، بنادي سفراء السلام وعبرت عن سعادتها الكبيرة،واطلعت  لشرح مفصل عن نادي سفراء السلام وآلية عمل النادي وماسيقوم به النادي خلال الفترة القادمة من مشاريع مجتمعية وإنسانية وتطوعية وثقافية في حضرموت .

ومن جانبها أكدت المهندسة /عبير بن غودل بأن مؤسسة الشهيد بن حبريش دوماً هي بجانب المشاريع المجتمعية وكذلك الإنسانية فيما يخدم مجتمعنا وكذلك الشباب  ،وعبرت عن سعادتها عن إعلان نادي سفراء السلام التطوعي الخيري خطوته القادمة ،كون النادي يعمل بطريقة تكاملية وتكاتفية، وايضاً الأقسام المختلفة التي يظمها نادي من أجل إحتواء وإبراز المواهب الشبابية المختلفة في قالب تطوعي خيري ،مؤكدة بأن المؤسسة دوما ستكون بجانب الشباب في جميع مشاريعهم الإنسانية والتطوعية.

وأكد المدير العام لنادي سفراء السلام /بشار حماد أن هدف النادي يكمن في إحتواء جميع المواهب الإبداعية وإبرازها  وتسخيرها في نشر الخير بقالب إبداعي مختلف ومميز، وأيضاً مساعدة جميع شرائح المجتمع وكذلك نشر السلام وغرس حب التطوع،لافتاً أن النادي مستعد في المرحلة القادمة بأن يقوم بتدشين مبادرات مختلفة،وأن مختلف المواطنين  في مجتمعنا سيكون لهم النصيب الأكبر من تلك المبادرات ،وكذلك أكد بأن نادي سفراء السلام سيجمع مابين الابداع ونشر الخير والتطوع والقيم الإنسانية.

ومن جانبه أكد المدير العام لنادي سفراء السلام التطوعي الخيري/ مصطفئ العامري  بأن نادي سفراء السلام سيكون دوما سبّاق في المشاريع التطوعية الخيرية ومايخدم مجتمعنا وجميع شرائح المجتمع ، موكدا أن نجاح النادي سيمكن بتكاتف الجميع يداً واحده ، وأن رسالت النادي ستبقئ ثابته في نشر الخير ومساعدة الناس من خلال مواهب النادي.

وتحدث المدير العام لنادي سفراء السلام/ عمار الكثيري ،بأن موسسة الشهيد بن حبريش للتنمية ونادي سفراء السلام سيجمعهم العمل المشترك بما يخدم مجتمعنا، وأكد بأن النادي  سيقوم بإعلان مبادرات خيرية مستدامة ، وأن النادي سيبدأ أولئ مبادراته في بداية العام القادم، وستشمل كل أطياف المجتمع بمختلف شرائحه ،وأكد بأن النادي سيحتوي الجميع وسيفتح مساحة كبيرة لجميع الشباب المتطوعين والراغبين في الإنظمام للنادي من أجل إبراز مواهبهم ونشر التطوع.


والجدير بالذكر بأن سفراء السلام التطوعي الخيري قد أعلن خلال الأيام الماضية عن مشروعه الجديد والكيان الذي سيرتديه خلال المرحلة القادمة وهو (نادي سفراء السلام التطوعي الخيري).



comments

أحدث أقدم