أخر الاخبار

المهرة : المحافظ يلتقي بإدارة ولاعبي نادي فرتك الرياضي ويشيد بإنجازاته المحققة




 


تاربة_اليوم / المهرة

18 نوفمبر 2022


التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، أمس الخميس بمكتبه، إدارة ولاعبي نادي فرتك الرياضي بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيلي المحافظة العميد مختار بن عويّض الجعفري والأستاذ بدر سالم كلشات.


ورحب المحافظ "بن ياسر" بالإدارة واللاعبين، مؤكدا أن السلطة المحلية تولي قطاع الشباب والرياضة اهتمام كبير وتعمل على دعم الأندية الرياضية لتسيير أنشطتها وإقامة المسابقات في مختلف الألعاب وتذليل مختلف الصعوبات والعوائق وحلحلتها.


وأشاد المحافظ بالإنجازات التي يحققها نادي فرتك الرياضي على مستوى المحافظة والجمهورية، معبرا عن اعتزازه بما يقدمه نادي فرتك من نموذج مشرف كواحد من أبرز الأندية المهرية.


ووجه المحافظ بدعم النادي بوسيلة مواصلات (باص) من فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة وتلبية جانب من المطالب التي تقدمت بها الإدارة .. كما وجه وكيل قطاع الشباب بمتابعة تعشيب ملعب القدم لاستيعاب الزخم الجماهيري الذي تتميز به مديرية حصوين.


فيما استعرض نائب رئيس نادي فرتك الأستاذ عبدالهادي قاسم عنوش الأنشطة الرياضية التي تنفذها الإدارة وأبرز الإنجازات والبطولات التي حققها النادي في عدد من الألعاب، إضافة إلى أهم الاحتياجات والصعوبات، مثمنا جهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ودوره في دعم النادي وتشجيع أبنائه الشباب والرياضيين.


وفي ختام اللقاء كرمت إدارة نادي فرتك معالي المحافظ بدرع شكر وعرفان تقديراً لجهوده المبذولة في دعم النادي في مختلف المجالات ومعالجة مجمل القضايا التي تواجهه.




comments

أحدث أقدم