أخر الاخبار

ما الذي يحدث عند وضع منديلاً معطراً داخل الغسالة.. حل أمثل للعديد من المشاكل!




 


  • تاربة_اليوم - منوعات 


     مع مرور الوقت، تتدهور جودة الملابس حيث يؤدي الغسيل المتكرر لها إلى فقدان مرونتها ولمعانها و لحسن الحظ، ثمة مجموعة من الحيل الذكية التي تسمح لكم بالإعتناء بالأقمشة جميعها. 

    في هذا المقال، سنقدم لكم السبب الذي يدفعكم إلى وضع منديل معطر مبلل أو مرطب wet wipe في الغسالة.

    تدفعنا وتيرة الحياة والإلتزامات جميعها إلى تأجيل عمل اليوم المهم إلى الغد. غالباً ما يكون الغسيل واحداً من هذه المهام التي نؤجلها، ومع ذلك، بالإضافة إلى الإهتمام بالنظافة، يحمينا غسل الملابس بإنتظام من العديد من الأمراض، اكتشفوا معنا الآن ما الغاية وراء وضع منديل مبلل داخل الغسالة. ستُحدث هذه التقنية ثورة في عالم الغسيل وستجعل ملابسكم مشرقة من جديد.

    للحصول على ملابس نظيفة ومشرقة، بإمكانكم اللجوء إلى بعض الحيل أثناء الغسيل، يمكنكم وضع منديل مبلل أو معطر داخل غسالتكم للتخلص من البقع عن الملابس كي تعود بحلة جديدة.

    ومع ذلك، لا يمكنكم استخدام منديل ورقي أو منديل من القماش كي لا تحصلوا على تأثير معاكس. في الواقع، يمكن أن تتلف ملابسكم لأنها مغطاة بطبقة من السليولوز. لذا، ننصحكم باختيار مناديل من المايكروفايبر، تماماً مثل تلك التي تنظّفون الأسطح باستخدامها.

    بالرغم من عبقرية هذه الحيلة، هي قد تشكّل خطراً كبيراً. قد يترك المنديل المبلل رائحة محددة على الملابس.

    لمواجهة هذه المشكلة، بإمكانكم أن تحضروا بأنفسكم منعّم الأقمشة المصنوع منزلياً والمخلوط مع الزيت العطري الذي تريدونه، مثل اللافندر أو الورد.

    بإمكانكم استخدام طريقة المناديل المعطرة لتنعيم مناشفكم. أنتم بحاجة إلى 3 مناديل للقيام بذلك. ستحتاجون إلى أن يكون قماش المايكروفايبر سميكاً بما يكفي لتنظيف المناشف بأفضل طريقة ممكنة.

    للتحقق من ذلك، حاولوا تمزيق المنديل لتختبروا مدى قوّته. إذا عجزتم عن القيام بذلك، يعني ذلك أنه مناسب للمهمة.

    إذا كنتم ترغبون بغسل البطانيات في الغسالة، بإمكانكم الإستفادة من هذه الحيلة أيضاً.

    في الواقع، يساعدكم المنديل المبلل على التخلص من الزغب الذي يظهر أثناء الغسيل. بالإضافة إلى ذلك، هو يلتقط البقايا التي تتلف الغسيل.

    3 نصائح إضافية للحصول على غسيل لا تشوبه شائبة

    قرص الأسبيرين

    يساعدكم قرص الأسبيرين في الحصول على غسيل ممتاز. يكفي أن تضعوا القرص في الجرن وتشغلوا الغسالة. ومع ذلك، لا يجب استخدام هذه الحيلة إلا لغسل الملابس البيضاء. في الواقع، يعمل حمض أسيتيل الساليسيليك كمبيّض يمنح الملابس بياضاً ناصعاً.

    كرة التنس

    إذا أردتم التخلص من الزغب، بإمكانكم استخدام كرة التنس. ضعوها داخل جرن الغسالة للحفاظ على مرونة وجودة الغسيل.




    comments

    أحدث أقدم