أخر الاخبار

وكيل وادي حضرموت المساعد يلتقي مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء، ويناقش معه أوضاع الأدارة العامة لمحو الأمية ودورها التعليمي.




 


تاربة_اليوم / إعلام الإدارة العامة / سيئون

23 نوفمبر 2022


التقى وكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الوادي و الصحراء المهندس هشام محمد السعيدي يوم أمس الثلاثاء، مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر. 


وفي مستهل اللقاء بارك الوكيل السعيدي للمدير العام بن علي جابر نيله ثقة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في مهامه الوطنية. 


وجرى خلال اللقاء، مناقشة عددا من الموضوعات المتصلة باوضاع مكتب محو الأمية وفروعه بالمديريات، وسبل تعزيز دوره الريادي في تحقيق أهداف التعليم ومحو الأمية وكذا سبل الدعم لمراكز التدريب والتأهيل لإسهامها الكبير في تأهيل الدارسين بصفوف ومراكز محو الأمية، وخلق مهن جديدة وإكسابهم الخبرات اللازمة في حياتهم المعيشية الخاصة وخدمة المجتمع المحلي. 


كما اطلع الوكيل السعيدي من المدير العام بن علي جابر، على خطط وبرامج مكتب محو الأمية ورؤيته المستقبلية بما يتناسب مع واقع وإمكانيات المرحلة الحالية وإمكانية تطويرها، مؤكدا دعم ومساندة السلطة المحلية بالوادي والصحراء لمكتب محو الأمية وتعليم الكبار بكافة السبل والسعي في تحقيق مطالب المكتب في القريب العاجل. 


بدوره قدم الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر، جزيل شكره وتقديره للوكيل السعيدي  والسلطة المحلية بالوادي والصحراء على مساندتهم وتعاونهم المستمر مع المكتب والسعي في تنفيذ برامجه وخططه المستقبلية للرقي بالعمل الإداري والتعليمي إلى مستوى أفضل.



comments

أحدث أقدم