أخر الاخبار

غداً : الخميس ثلاث مواجهات هامة في الجولة الثالثة لكأس حضرموت السابعة





 



شباب روكب طموح البطاقة الثانية .. برق تريم وشعلة العرض  عينهما على الصدارة والانفراد بالمقدمة


( تاربة_اليوم ) / المكلا / إعلام الراعي الإعلامي للبطولة / فهمي باحمدان
16 نوفمبر 2022

 

 تشهد بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم الجارية منافساتها حالياً على ملاعب المحافظة (بارادم بالمكلا – الأولمبي بسيئون – الشاحث بالشحر - البرق بتريم ) برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي  وإخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية ...  تشهد يوم غد الخميس 17نوفمبر ثلاث مواجهات في الشحر وسيئون وتريم ضمن منافسات المرحلة التمهيدية (دور المجموعات ) المؤهل للدور الثاني (دور 16).

*شباب روكب وشبيبة الديس*
  على ملعب الشاحث بالشحر تجرى المباراة الأولى التي ستجمع شبيبة الديس الشرقية وشباب روكب ضمن منافسات المجموعة الثالثة, شبيبة الديس يدخل المباراة دون أي ضغوطات وهي آخر مبارياته بعد أن حجز أول مقاعد دور 16 وهو النادي الوحيد إلى الآن من بين الأندية ال 44 الذي تأهل لهذا الدور برصيد (9 نقاط) من ثلاث إنتصارات على نصر بروم (2-0) وعلى قصيعر (5-2) وعلى شباب ميفع (1-0).
  شباب روكب هو من تهمه هذه المباراة فهي الثالثة للفريق في تعداد مبارياته وبإمكانه حسم البطاقة الثاني في حال فوزه اليوم ليرافق الشبيبة للدور الثاني وينهي التنافس في هذه المجموعة ويبقى فقط تحديد المركزين بينهما, أما خسارته أو التعادل تحيي  ٱمال وفق حسابات المباريات القادمة،  قصيعر (نقطة ) ونصر بروم أيضا رغم انه لايمتلك أي نقطة من خسارتين وتبقت لهما مباراتان أحداهما مواجهة بينهما   .
آخر فرق المجموعة هو شباب ميفع الذي ودع المنافسة برصيد نقطة واحدة ولديه مباراة أخيرة (تحصيل حاصل ) أمام جاره نصر بروم .

*مدودة والبرق*
  المباراة الثانية ليوم غد الخميس سيحتضنها الاستاد الأولمبي الدولي بمدينة سيئون وتجمع برق تريم ومدودة , البرق سيخوض ثالث مبارياته في المجموعة السادسة بعيداً عن ملعبه وهي المباراة الثانية في الجولة الثالثة التي سبق لسلام الغرفة والأحقاف أن افتتحا مبارياتها السبت الماضي , وحقق السلام الفوز برباعية تصدر بها ترتيب المجموعة برصيد (7 نقاط)مؤقتاً .
البرق الذي تفوق في المباراتين السابقتين على الأحقاف (2-0) والقادسية (5-0) يدخل المواجهة لمواصلة عروضه وانتصاراته والسعي نحو الانفراد بصدارة الترتيب دون أي تعثر.
الطرف الآخر مدودة يواجه البرق ورصيده (نقطة) من تعادل مع القادسية (2-2) وخسارة من السلام (2-1) وسيكون عنوان اللقاء بالنسبة له تأكيد البقاء في المنافسة من عدمها .

*هلال السويري وشعلة العرض*
على  ملعب البرق بتريم يلتقي شعلة عرض ال مخاشن نظيره هلال السويري ضمن منافسات المجموعة الخامسة وهي المباراة الثانية في الجولة الثالثة , بعد مباراة الإتفاق و اللسك التي فاز فها الأول (2-0) وتصدر بها الترتيب مؤقتاً بفارق الأهداف وبرصيد (6 نقاط).
  شعلة العرض يدخل المباراة وعينه على نقاطها الثلاث لمواصلة عروضه ونتائجه الإيجابية وتصدر المجموعة بفارق كبير من النقاط فالفريق الأحمر قبل مواجهة اليوم يمتلك (6 نقاط) حصدها من فوزين على شباب اللسك (2-1) وعلى اتحاد سيئون (1-0), أما هلال السويري الجريح فقد تعرض لخسارتين متتاليتين وبالثلاثة وظهوره الباهت في هذه النسخة  وربما يحدث مفاجأة تزيد من تعقيدات هذه المجموعة التي لم تشهد الى الان أي تعادلات  .

للتذكير مباريات الجمعة 18 نوفمبر 2022

وحدة شحيرx  نهضة الريدة – المجموعة الأولى – ملعب الشاحث
شعب حضرموت xوحدة المكلا – المجموعة الرابعة – ملعب بارادم
سيئون x ريان ساه – المجموعة السابعة - ملعب البرق
شبام  x شباب عينان – المجموعة الثامنة – الاستاد الأولمبي




comments

أحدث أقدم