أخر الاخبار

خلال ترأسه اجتماعًا للجنة الأمنية بحضرموت .. النائب البحسني يؤكد على ضرورة وضع حدًا للتصعيد الحوثي الخطير المتمثل باستهداف المنشآت الاقتصادية الوطنية بحضرموت




 




( تاربة_اليوم ) / المكلا / خاص / المكتب الإعلامي
22 نوفمبر 2022


أكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على ضرورة وضع حدًا للتصعيد الحوثي الخطير المتمثل باستهداف المنشآت الاقتصادية الوطنية في محافظة حضرموت، والتصدي لأي هجمات إرهابية معادية تستهدف الأمن والاستقرار والاقتصاد في البلاد.

وشدد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، خلال ترأسه اجتماعًا مساء اليوم بمدينة المكلا، باللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت التي يرأسها المحافظ مبخوت بن ماضي، على أهمية وحدة الصف الحضرمي، وتكاتف القادة الحضارم على مختلف المستويات، للحد من هذه الاعتداءات الإجرامية المتكررة التي تستهدف ميناء الضبة النفطي وتؤثر على إمدادات الطاقة وحركة الملاحة البحرية.

وقال النائب البحسني: " إن هناك إجراءات وتدابير سريعة سيتخذها مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، لحماية المنشآت الاقتصادية الوطنية، والتصدي لأي أعمال ومخططات حوثية إرهابية في المستقبل تسعى للنيل من حضرموت".

وحث اللواء الركن البحسني القيادات العسكرية والأمنية، بالتحلي باليقظة ورفع الجاهزية، للتصدي لأي هجوم إرهابي، وكذا تفعيل دور الأجهزة الاستخباراتية بشكل أكبر، بهدف رصد أي تحركات للأجسام المشبوهة وإحباط مخططاتها الإجرامية قبل وقوعها، مشيدًا بدعم قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للأجهزة العسكرية والأمنية بحضرموت، وطالب بتقديم مزيد من الدعم وتزويد رجال الجيش والأمن بالأجهزة والأسلحة النوعية الحديثة والمتطورة.

من جانبه عبّر محافظ حضرموت عن شكره وتقديره لاهتمام نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، في البحث عن حلول للتصعيد الحوثي الخطير على ميناء الضبة، وتجنيب حضرموت مثل هذه الأعمال الإرهابية، للإسهام في تعزيز الاستقرار والأمن بالمحافظة، مبديًا استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة واللجنة الأمنية بتنفيذ توجيهات مجلس القيادة الرئاسي كافة.








comments

أحدث أقدم