أخر الاخبار

“الأخضر” السعودي يواصل مطاردة الحلم ويُحضر لمفاجآت جديدة بالمونديال




fbl wc 2022 match08 arg ksa

يتطلع المنتخب السعودي لكرة القدم إلى مواصلة مفاجآته في بطولة كأس العالم 2022، وحسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني (دور الـ16) للبطولة مبكرا من خلال مباراته المرتقبة غدا “ السبت ” أمام نظيره البولندي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة.

وتستحوذ المباراة على اهتمام كبير علما بأنها تأتي ضمن 4 مباريات تشهدها البطولة غدا في المجموعتين الثالثة والرابعة، حيث يلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره المكسيكي بنفس المجموعة أيضا فيما تلتقي تونس مع أستراليا، وفرنسا مع الدنمارك بالمجموعة الرابعة.

وتحسم مباريات هذه الجولة إلى حد بعيد خريطة التأهل من هاتين المجموعتين إلى الدور الثاني للمونديال.

وتستحوذ مباراة السعودية مع بولندا، في الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، على اهتمام كبير بعد النتيجة التاريخية التي حققها المنتخب السعودي بالفوز على الأرجنتين 2-1 في الجولة الأولى، وتزايد حظوظ المنتخب السعودي في التأهل للدور الثاني للمرة الثانية في تاريخه خلال مشاركته السادسة بالمونديال.

وكان المنتخب السعودي تأهل للدور الثاني في مشاركته المونديالية الأولى عبر نسخة 1994 بالولايات المتحدة بعد انتصارين على المغرب وبلجيكا في الدور لأول، وهو ما يسعى الفريق لتكراره غدا بتحقيق الفوز على بولندا بعد الفوز الأول على الأرجنتين.

ويخوض المنتخب السعودي هذه المواجهة وفي جعبته 3 نقاط، والفوز يرفع رصيده إلى 6 نقاط ويضمن تأهله للدور التالي مباشرة بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام المكسيك.

 



comments

أحدث أقدم