أخر الاخبار

الشحر : وكيل اول الشؤون الفنية بمحافظة حضرموت بارزيق يزور ويطمئن على صحة الفنان والمطرب الكبير الهدار قبل مغادرته الى عمان




 


تاربة_اليوم / خاص / الشحر 

17 نوفمبر 2022


زار واطمأن وكيل اول محافظة حضرموت للشؤون الفنية الاستاذ/ امين احمد بارزيق ظهر هذا اليوم الخميس الموافق 17/ 11/ 2022م على صحة الفنان والمطرب القدير عمر محمد الهدار بمقر اقامته بمدينةالشحر.


وخلال هذه الزيارة الاطمئنانية الودية الاخوية التي اطمأن من خلالها الوكيل بارزيق على صحةالقامة الفنية الوطنية الكبيرة على مستوى حضرموت واليمن عموماً وخدمت ولازالت تخدم الوطن.

  

 متمنيا له موفور الصحةوالعافية، وان تكلل رحلته العلاجية الى دولة سلطنة عمان الجارة الشقيقة  لإجراء بعض الفحوصات الاحترازية بالتوفيق والنجاح والذي توجه اليها الفنان الهدار  من مدينة الشحر بعد ظهر هذا اليوم الخميس.


 مشيدا الوكيل بارزيق بعطاءات واسهامات الفنان الهدار ودوره الكبير في نشر الاغنية الحضرمية والحفاظ عليها بداخل الوطن وخارجه من خلال الكثير من المشاركات.


بدوره اعرب فنان ومطرب شبام وحضرموت الهدار عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه للوكيل بارزيق والمرافقين معه على هذه اللفتة الكريمة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في اداء مهامهم الحياتية والعملية مكررا الشكر والتقدير والامتنان لكل جمهوره الكبير بالداخل والخارج على لتواصلهم وتفاعلهم ومشاركتهم عبر كل مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً الاصدقاء والاشقاء بسلطنة عمان الشقية.


رافق الوكيل بارزقيق مدير عام مديرية الشحر عادل احمد باعكابة والشخصية الاجتماعية الفنية الكبيرة الاستاذ /سالم مربعه وعدد من الاساتذة و الشخصيات الاجتماعية والفنية بمدينة الشحر.






comments

أحدث أقدم