أخر الاخبار

في بادرة هي الاولى من نوعها و بدعم من المجلس التنسيقي بحضرموت ... منظمات المجتمع المدني بمديرتي الشحر والديس الشرقية تساهم في تقديم مساعدات غذائية لعمال الصرف الصحي




 


تاربة_اليوم / خاص / الشحر
16 نوفمبر 2022


كبادرة هي الاولى من نوعها ساهمت منظمات المجتمع المدني المنطوية تحت إطار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت في تقديم مساعدات غذائية لعمال الصرف الصحي بمؤسسة المياة والصرف الصحي بمديريتي الشحر و الديس الشرقية تخفيفاً لما يعانيه عمال الصرف الصحي من خدمات مختلفة في خدمة المجتمع و هي تعد بادرة جليلة لهذه الشريحة من شرائح المجتمع العاملة في خدمة المواطنين . 

*جمعية رعاية الشباب و مؤسسة الرجاء للتنمية و جمعية الطموح الناهض و جمعية نور الأمل و جمعية الشحر لرعاية و تأهيل أطفال التوحد و جمعية قطرات الخير* ، منظمات المجتمع  المدني المساهمة في هذه المبادرة التي جاءت بدعم سخي من الرعيل الأول للمنظمات بمديريتي  الشحر و الديس الشرقية ،  المجلس التنسيقي الأعلى لمنطمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت المساهم دائما بكل أعمال المنظمات الخيرية و التنموية و الإجتماعية و المبادرات المختلفة و الدورات التنموية و كذا المبادرات المختلفة.

وفي مستهل التدشين أكد الأستاذ عبده صادق الطفي رئيس الهئية التنفيذية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الشحر على دور منظمات المجتمع المدني بمديرية الشحر على إقامة مثل هذه الأنشطة و الفعاليات التي تخدم شرائح عديدة من المجتمع في مختلف المجالات شاكراً جهود قيادات المجلس التنسيقي الأعلى بحضرموت ، حيث تساهم مثل هذه الأعمال على لفت شرائح المجتمع المندثرة و الشاقين في أعمالهم لخدمة المواطنين .

فيما قدمت إدارة الصرف الصحي المتمثلة بالمهندس مازن عمر باربيد العمودي رئيس قسم الصيانة و التشغيل بالصرف الصحي ، شكرهم الجزيل لمنظمات المجتمع المدني لدعم عمال الصرف الصحي و تعتبر مبادرة جميلة للأعمال التي يقوم بها العمال لخدمة المواطنين ، و كرس في هذه العمل والمبادرة الفريدة من نوعها لعمال الصرف الصحي في المساهمة في تقديم الدعم للعمال حيث أن منظمات المجتمع بجميع مكوناتها المنطوية تحت إطار المجلس التنسيقي لن تبخل في تقديم المزيد من الدعم للعمال في جميع إحتياجهم.

بدورها ثمنت منظمات المجتمع المدني بمديرية الشحر الجهود التي تبذل من قبل عمال الصرف الصحي و شاكرين جهود و دعم المجلس التنسيقي بحضرموت.

حضر التدشين الأستاذ وجدان أحمد صحاليل رئيس جمعية رعاية الشباب و الأستاذ فؤاد صالح علاو رئيس الرقابة و التفتيش بجمعية رعاية الشباب و الأستاذة نورا بسيس رئيسة جمعية نور الأمل الاجتماعية النسوية و الاستاذة فاطمة قبولة رئيسة جمعية قطرات الخير لرعاية و تأهيل ذوي الإعاقة و الأستاذة صفية شعتول رئيسة جمعية الطموح الناهض لتأهيل و تدريب ذوي الإعاقة.



comments

أحدث أقدم