أخر الاخبار

مدير تربية بروم ميفع يواصل نزولاته الميدانية لتفقد سير العملية الاختبارية في مدارس وادي المحمديين




 


تاربة_اليوم /شيرين عوض العماري - بروم

23 نوفمبر 2022


واصل مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع - بساحل حضرموت الاستاذ قائد طالب البهيشي اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر  2022, تفقد العملية الاختبارية للفصل الدراسي الأول في مختلف مناطق المديرية.

واطلع مدير التربية على سير تنفيذ الاختبارات في مدارس  وادي المحمديين وذلك ضمن خطة الإدارة الإشرافية على العملية الاختبارية للفصل الدراسي الأول من العام 2022 ـ 2023.

وأثناء زيارته لمدرستي سلام البحث والسفل، استمع البهيشي، من الإدارة المدرسية والمعلمين على ترتيبات إجراء العملية الاختبارية منذ انطلاقها قبل أيام.


وطاف الاستاذ البهيشي بعدد من قاعات الاختبارات في المدرستين للتعرف عن قرب على مدى سير الاختبارات الفصلية.


 وأعرب مدير إدارة التربية في مديرية بروم ميفع عن ارتياحه لما شاهده من التزام وانضباط في سبيل تهيئة الأجواء المناسبة للتلاميذ، مشيداً بجهود الإدارة والمعلمين بالمدرستين، وبما يقدمونه من عطاء تربوي لخدمة أبناء منطقة وادي المحمديين الذي تعد من المناطق النائية في مديرية بروم ميفع.


وأكد الأستاذ قائد البهيشي أن إدارة التربية والتعليم بالمديرية تحرص على تقديم الدعم وفق الإمكانيات المتاحة للطاقم التعليمي في مدرستي السلام والسفل من أجل تحسين العملية التعليمية والارتقاء بها.


رافق مدير إدارة التربية في مديرية بروم ميفع بنزوله الميداني كل من الأستاذ عوض التميمي رئيس قسم الاختبارات ،والاستاذ صبري بن جماع رئيس المنطقة التوجيهية ، والاستاذ عوض باطوق رئيس قسم التدريب والتأهيل و الأنشطة.والاستاذ علي بدر عبدالمانع رئيس قسم التعليم




comments

أحدث أقدم