أخر الاخبار

تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تلتقي قيادة منتدى أبناء شبوة الجامع.







تاربة ــ اليوم ــإعلام اللجنة التحضيرية


6نوفمبر 2022


التقى فريق القطاع السياسي باللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل صباح اليوم بقيادة منتدى شبوة الجامع، وبعد تبادل كلمات الترحيب والشكر والتقدير بين الفريقين. قدم الاستاذ/ محمد أحمد شيخ الفاطمي نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل للإخوة في منتدى ابناء شبوة الجامع نبذة تعريفية عن المؤتمر وفكرته واهدافه والآمال المرجو تحقيقها منه للمحافظة واهلها على المدى القريب والبعيد وفي مختلف الجوانب السياسية والإقتصادية والإجتماعية، وبما يحفظ حقوق ومصالح شبوة ويضعها في مكانتها الطبيعية، وفق معايير المساحة والثروة والاسهام في الاقتصاد الوطني والميزانية العامة، وباعتبار شبوة شريك اساسي وندي في الوطن. بعد ذلك قدم الدكتور فيصل حسين البعسي عضو فريق القطاع السياسي باللجنة التحضيرية المنطلقات الاساسية للرؤية السياسية والتي يأمل اشتراك كل الفعاليات السياسية والمجتمعية بالمحافظة في تطويرها لتكون رؤية ممثلة لكل ابناء شبوة.

ومن جانبهم عبر فريق منتدى شبوة الجامع برئاسة/ الأستاذ ماجد علي السليماني نائب رئيس المنتدى عن سعادتهم بهذا اللقاء الاخوي، وترحيبهم بالفكرة، مؤكدين على التوافق التام بين فكرتي المنتدى والمؤتمر، مبديين استعدادهم للتواصل المستمر مع اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل، والتفاعل مع مختلف البرامج والانشطة المتصلة بانجاح المؤتمر الشامل لأبناء شبوة، ولما فيه توحيد الكلمة ورص الصفوف وتنسيق الجهود خدمة للمحافظة واهلها وتنميتها واستقرارها وحصولها على كامل استحقاقاتها، كما وعدوا بدراسة الوثائق التي قدمت اليهم والرد عليها في اقرب وقت ممكن.

عقد اللقاء في مقر مؤتمر شبوة الشامل بالعاصمة عتق وحضره الى جانب نائب رئيس المنتدى الاستاذ علي محمد باحاج، والاستاذ محمد لحنف باحاج والاستاذ عوض احمد عوض الحني.

ومن جانب مؤتمر شبوة الشامل حضر اعضاء فريق القطاع السياسي وعدد آخر من أعضاء اللجنة التحضيرية.




comments

أحدث أقدم