أخر الاخبار

قيادي بالهبة الحضرمية الثانية : السبت القادم قرارات ستكون حاسمة لمواجهة قرار التعيين الاخير في شركة النفط فرع الساحل






تاربة_اليوم - خاص - الردود

من / عبدالكريم مقرم

الخميس 3 نوفمبر 2022


انتقد القيادي في الهبة الحضرمية الثانية، الأستاذ ابوبكر بن عبود باوزير، الأمين العام المساعد لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، القرارات العبثية المعممة من قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بتدوير الأشخاص المتهمين بقضايا فساد .


وطالب باوزير في منشور له على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بتدخل عاجل لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اللواء فرج سالمين البحسني، لضبط الامور التي بدات تخرج عن الحد المقبول والمعقول، والا فان القادم لايبشر بخير .


وأوضح بأن قيادة الهبة من اليوم في حالة اجتماع مستمر، وانتظروا السبت القادم القرارات التي ستكون حاسمة لمواجهة كل التجاوزات التي اظهرها قرار التعيين الاخير في شركة النفط فرع الساحل .


هذا واستنكر مواطنون العبثية الصادرة من قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بتدوير الأشخاص المتهمين بقضايا فساد، مطالبين بسرعة التراجع عن القرار الذي يعد الأسوأ في المحافظة، والذي أثار موجة واسعة من الغضب والاستياء الشعبي العارم بالمحافظة .


الجدير بالذكر أن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي أصدر ،اليوم، التعميم رقم 8 لسنة 2022م، بشأن قرار وزير النفط والمعادن رقم "39" لسنة 2022م، القاضي بتعيين الأخ / عبدالرحمن عيظة سالمين بلفاس - مديرًا عامًا لشركة توزيع المنتجات النفطية  "شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت".



comments

أحدث أقدم