أخر الاخبار

حضرموت : الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت يدشن معرض وظائف حضرموت الثاني بالمكلا




 


تاربة_اليوم / خاص - المكلا

16 نوفمبر 2022


دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت صالح عبود العمقي، اليوم بالمكلا، معرض وظائف حضرموت الثاني.


ويقدم المعرض الذي ينظمه نادي الخريجين التابع لمؤسسة حضرموت تنمية بشرية، بإشراف ورعاية من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت؛ أكثر من ١٥٠ فرصة وظيفية، بأكثر من ٢٠ شركة مشاركة.


الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت؛ أكد على أهمية الفعالية، في ظل ارتفاع معدلات البطالة الناتجة عن التبعات الاقتصادية للحرب التي تمر بها البلاد.


كما ثمن العمقي دور مؤسسة حضرموت تنمية بشرية وما تقدمه للشباب، مشيداً بالدور التكاملي لها مع السلطة المحلية ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، بما يخدم شريحة الشباب، التي تعد هي الأوسع بالمجتمع.


وبيّن مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت أحمد باظروس؛ دور القطاع الخاص في توفير فرص عمل جديدة للشباب الخريج، موضحاً مميزات الوظيفة ضمن القطاع الخاص، وتشكله من فرص نسبة إلى القطاع الحكومي.


وتحدث باظروس عن إيجابية المعرض؛ كمشروع يقدم نتائج ملموسة على أرض الواقع، تخدم الشباب، وتضعهم على طريق العمل والبناء لذاتهم وللوطن.


بدوره؛ أثنى المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت تنمية بشرية المهندس طارق باخشر، على دور السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، وما تقدمه من تسهيلات من شأنها تعزيز برامج ومشاريع المؤسسة التي تعنى بالشباب والتعليم.


وأكد بلخشر؛ أن المعرض في نسخته الثانية هذا العام أتى بشكل أوسع من النسخة الأولى، ووفر وظائف متنوعة للشباب، تغطي معظم التخصصات والخبرات.


وطاف الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت على أجنحة المعرض؛ متعرفاً على الشركات المشاركة، وماتنفذه من أعمال وأنشطة، والوظائف المطلوبة ضمنها.


كما أجريت المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف، وعمل المفاضلات بينهم وفق المؤهلات والقدرات، لتحديد من هم الذين سيحصلون على الوظائف المقدمة بالمعرض.












comments

أحدث أقدم