أخر الاخبار

إدارة منتدى بادرة خير التطوعي بتاربة ... تختتم زيارتها الناجحة لمدينة المكلا وتقدم شكرها لكل من ساندها






تاربة_اليوم / خاص

26 نوفمبر 2022


في أجواء يسودها التطلع للأفضل والعزيمة المتجددة وكسب مزيداً من الخبرات المعرفية المتنوعة في العمل التطوعي وكسب شراكات تعاون مع عددا من المؤسسات والملتقيات التطوعية تنتهي رحلة إدارة منتدى بادرة خير التطوعي الى ساحل حضرموت والتي استمرت لمدة أربعة أيام متتالية بعد أن استوفت جميع برامجها المعده مسبقا.


ومن هذا المقام وهذا الصرح الاعلامي المتميز موقع "تاربه اليوم الإخباري "  تتقدم إدارة منتدى بادرة خير التطوعي بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذه الزيارة الموفقه والهادفة .


ولكل من استقبلنا وفتح لنا ابواب الخير والمعرفه من مؤسسات المجتمع المدني والملتقيات التطوعية والمعاهد التعليمية لكم منا كل الشكر والعرفان لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.


ولا ننسى ان نشكر الجنود المجهولين من داخل الوطن وخارجه الذين عملوا على التنسيق والترتيب لهذه الزيارات المثمرة ولولا أنهم أرادوا احتساب الأجر لا أشرنا لهم بالبنان فلكم منا كل الشكر والتقدير.


لنا صرح إعلامي متميز نفتخر أننا نتشارك معه الإسم و بلد المقصد ومسقط الرأس 

" موقع تاربه اليوم الإخباري"

كان معنا خطوة بخطوة منذ بداية تحركنا وحتى نهاية رحلتنا متواصلاً معنا ليلاً نهاراً لنقل كل فعاليات الزيارة لهم كل الشكر والتقدير والاحترام ممثلةً برئيسها الاستاذ القدير/ حسن أحمد الدقيل .


شكراً لكم جميعاً من أعماق قلوبنا

والأجر والثواب العظيم من المولى عز وجل



comments

أحدث أقدم