أخر الاخبار

اليوم العلمي الثاني لدراسي الزمالة اليمنية والماجستير المهني (تخصص نساء وولادة)




 


تاربة_اليوم / المكلا / خاص

من | محمد حقص

23 نوفمبر 2022


أقام مكتب وزارة الصحة والسكان والمجلس اليمني للاختصاصات الطبية والصحية فرع ساحل حضرموت، صباح اليوم بمدينة المكلا؛ اليوم العلمي الثاني لدراسي الزمالة اليمنية والماجستير المهني (تخصص نساء وولادة)، برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي.


وفي اليوم العلمي الذي نظم بقاعة الشهيد رياض الجريري، بالمعهد الصحي، بتمويل من شركة الرحمة للأدوية، أكد المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد الجمحي أهمية عقد مثل هذه الجلسات العلمية، شاكرًا الجهود الذي يبدلها مجلس الاختصاصات الطبية بساحل حضرموت في صقل قدرات الأطباء.


وأشار المنسق العام لقسم النساء والتوليد بمحافظة حضرموت الاستشاري الدكتور معتز بلعفير إلى أن هذه الندوة العلمية تأتي في نسختها الثانية للنقاش والاستعراض الطبي لكل ما هو جديد، والهادفة إلى تطوير المسيرة العلمية للطلاب والاخصائيين، مشيدًا بدور مدير المعهد الصحي بالمكلا في تسهيل إجراءات اليوم العلمي.


وألقيت في اليوم العلمي عدد من المحاضرات لطبية التي أتت بعنوان (Predictions, preventions and management of secondary post-partum haemorrhage) قدمها عدد من المختصين في قسم النساء والولادة بمحافظة حضرموت.



comments

أحدث أقدم