أخر الاخبار

مكتب الاشغال والطرق يواصل حملة ردم حفر في الطريق العام الأسفلت بمديرية القطن




 


تاربة_اليوم / خاص / القطن

6 نوفمبر 2022


يواصل مكتب الأشغال والطرق بمديرية القطن محافظة حضرموت يواصل حملة اعمال ردم حفريات داخل الطريق العام (الاسفلت) بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ عبداللطيف محمدالنقيب مديرعام مديرية القطن. 

  حيث واصل  العمل يوم أمس   في الطريق العام بداية من الجسر الارضي بمنطقة العقاد غربا حتى مفرق جوجة شرقا    بمسافة تقدر بأكثر من 700 متر ، وباستخدام ماكنة  الدك ( الدكاكة ) اليدوية لتعزيز وتمتين  صيانة الحفر ومقاومتها. 

 ويقوم بالإشراف على تنفيذ أعمال الحملة   مديرمكتب الاشغال والطرق الاخ عبدالرحيم ربيع باخميس وعدد من المهندسين والفنيين  المختصين. 

هذا وقد عبر سائقو المركبات والمواطنين عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية ومكتب الاشغال لتواصل حملة  أعمال  ردم الحفريات التي سببتها مياة الامطاروالسيول والناقلات والقاطرات ذات الحمولة الكبيرة   مما ادى الى تعثر حركة سير  المركبات والدراجات في الشارع العام  إضافة لتجنب وقوع الحوادث المرورية بسبب هذه الحفريات. 

وتتواصل أعمال الحملة بشكل دوري أسبوعي بتوجيهات مديرعام المديرية والتي سبق وأن نفذ حملات في فترات سابقة لردم الحفريات في الطريق العام والشوارع الفرعية بمدينة القطن وضواحيها..










comments

أحدث أقدم