أخر الاخبار

السلطات المصرية تلقي القبض على الفنانة منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة




 

 


 تاربة_اليوم - متابعات - اخبار الفن 


ألقت السلطات الأمنية في مطار مصر على النجمة منة شلبي أثناء عودتها من السفر وكان بحوزتها كمية من المخدرات بحسب ما تم تداوله بالمواقع المصرية.

القبض على منة شلبي

وبحسب التحقيقات الأولية أنه تم خضوع الفنانة منة شلبي لإجراءات التفتيش داخل جمارك مطار القاهرة وعُثر على كمية من المواد المخدرة بحوزتها الشخصية وبناءا عليه تم التحفظ عليها وتحرير محضر بالواقعة وجار التحقيق معها.

وأوضحت الأجهزة الأمنية المصرية أنه تم ضبط 12 كيس من نبات ماريجوانا المخدر مع الفنانة المصرية منة شلبي داخل المطار خلال عودتها من نيويورك.

منة شلبي

يذكر أنه منذ أيام قليلة كان تصدر اسم منة شلبي محركات البحث في السعودية عقب أنباء تفيد بمشاركتها في عمل مسرحي بفعاليات موسم الرياض.

وآخر أعمال منة شلبي مشاركتها في مسلسل "بطلوع الروح" إنتاج شركة النهار اللبنانية والذي نالت عنه جائزة أحسن ممثلة من "مهرجان الفضائيات العربية" الماضي، وشاركها في البطولة إلهام شاهين وأحمد السعدني.
وشاركها في بطولة مسلسل "بطلوع الروح" الفنانة إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، وهو من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وجاءت قصة مسلسل بطلوع الروح حول العديد من المشاكل والقضايا الاجتماعية وكان أبرزها انضمام العديد من أفراد الأسرة لجماعات إرهابية، ويدور العمل في إطار تشويقي، يحارب الإرهاب في الوطن العربي.

وكان من المتوقع أن تقوم منة شلبي بتصوير في شهر يناير المقبل مسلسل القضية 760 حتي يتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

وعلى جانب آخر، أعلن المنتج صادق الصباح، خلال الفترة الماضية، خوض الفنانة منة شلبي مسلسل علاج طبيعي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، والعمل من تأليف محمد هشام عبيه.

ولكن وفقاً لعدد من التقارير المحلية أن المؤلف محمد هشام عبيه؛ اعتذر عن  استمرار كتابة المسلسل لأسباب خاصة، وجار ترشيح أسماء أخرى خلال الفترة المقبلة.



comments

أحدث أقدم