أخر الاخبار

شاشات عرض كبيرة تهديها شركة الوحدة للاسمنت المحدوده لمديرية خنفر بمحافظة #ابين "شاهد الصور"




 


تاربة_اليوم / متابعات

23 نوفمبر 2022


أهدت شركة الوحدة للأسمنت المحدودة اليوم الاربعاء 23 نوفمبر مديرية خنفر بمحافظة أبين أجهزة عرض وشاشات كبيرة  و أجهزة بي ان سبورت وبروشجترات مع سماعات كبيرة، مساهمة مجتمعية هدية للشباب في المديرية للاستمتاع بمتابعة مباريات مونديال كأس العالم التي تقام في دولة قطر .


الشيخ محمد علي صالح الوالي رئيس الغرفة التجارية والصناعية في أبين قدم شكره الجزيل لما قدمته وتقدمه شركة الوحدة للأسمنت للشباب في مديرية خنفر ، ليتمكنوا من الاستمتاع بكأس العالم .


من جانبه قال مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي : اليوم استلمنا أجهزة العرض والشاشات الكبيرة والأجهزة التابعة التي تتيح لأبناء مديرية خنفر متابعة كأس العالم.


مضيفا : الشاشات والأجهزة مقدمة من شركة الوحدة للأسمنت الشركة الرائدة في دعم المجتمع في كثير من الجوانب والأنشطة وفي كثير من أمور التنمية، إضافة الى المبادرات الشبابية كهذه الهدية للشباب والرياضيين .




ونتقدم بالشكر للشيخ محمد علي العيسائي وشركة الوحدة للأسمنت على هذه المكرمة ، التي أسعدت الكثير من أبناء خنفر ، ونأمل من شركة الوحدة المزيد في هذا الجانب وهذا ليس ببعيد عنهم ، كما أشكر الشيخ ناصر علي عاطف الكلدي.


رئيس اتحاد الفرق الشعبية بخنفر أسامة الموقري قدم شكره الجزيل للشيخ محمد العيسائي والشيخ ناصر علي عاطف وشركة الوحدة للأسمنت ، لما تقدمه من دعم لقطاع الشباب والرياضة ودعمه للفرق الشعبية في المديرية والتي منها هذه الهدية والمكرمة وهي أجهزة العرض والشاشات والأجهزة التابعة لها .








comments

أحدث أقدم