أخر الاخبار

"منير بكّر" فخر حضرموت في التعليق الرياضي




 


تاربة_اليوم / كتابات واراء :
كتب / إبراهيم بن محفوظ فتح
الجمعة 25 نوفمبر 2022


*تعد حضرموت  منبعا رئيسياً للمواهب في شتى مجالات الحياة .. فالماضي القريب كان شاهداً قوياً على بزوغ فجر المواهب العربية والعالمية ، فعلى سبيل المثال لا الحصر نجدُ إسماً لقي شهرة واسعة في مجال التعليق الرياضي على مستوى العالم ، إنه المعلق الكبير حسن العيدروس ، إبنُ مدينة الغنّاء الذي خاض مسيرة حافلة بالنجاح ليتم ضمه إلى معلّقي قنوات الكأس وقنوات  bein sport العالمية للتعليق على مبارياتها*.

*المعلق منير بكّر إبن مدينة تريم الآخر ، يمشي على خُطى من كان قبله في نفس المجال ، حيثُ شارك محلياً في عدد من المناسبات والمحافل الرياضية آخرها نهائي كأس البلدة السياحية والذي توّج بها نادي التضامن على حساب نادي الشعب ، ليحوز على إعجاب الشارع الرياضي بعد أن تواصلت معه قناة السعيدة ليكون معلقاً على مباريات المنتخب اليمني للناشئين في بطولة كأس آسيأ*.

*صورة جمعت مؤخراً بين بكّر وبين العيدروس وانتشرت على منصات التواصل ، لآقت إعجاب الشارع الرياضي متمنين له التوفيق في حياته*.

*رغم شحة الإمكانيات نجد العديد من المواهب اللآمعة تشّق طريقها نحو العالمية متسلحةً بالعزيمةِ والإصرار ، متحديةً الظروف العملية والمعيشية*.

*المعلق منير بكر قاد كبينة التعليق الرياضي في نهائي كأس البلدة السياحي الذي جمع بين نادي التضامن ونادي الشعب بحضرموت والذي توّج فيها نادي التضامن بطلا للبطولة، حيث قدم فيها اسلوباً غاية في الروعة ، ووصفاً للمباراة في قمة الجمال*.

*كل التوفيق لإبن حضرموت في مسيرته القادمة ، قلوبُنا ودعواتُنا خلفَه دائماً*.



comments

أحدث أقدم