أخر الاخبار

الكتب غذاء الحضارة والثقافة .. طلاب جامعة حضرموت ينفذون مبادرة اصدقاء المكتبة




 


تاربة_اليوم / خاص / المكلا

من / صبري باداكي 

25 نوفمبر 2022


نفذ طلاب جامعة حضرموت صباح يوم أمس   الخميس مبادرة اصدقاء المكتبة للقيام بإعادة ترتيب وتنظيف المكتبه الخاصة بالجامعة لظهورها بصورة أجمل. 


 تأتي هذه المبادرة تحت إشراف النادي الادبي الثقافي لطلاب جامعة حضرموت بعنوان الكتب غذاء الحضارة والثقافة وبمشاركة 30 طالب وطالبة من مختلف التخصصات الجامعية ومواكبة قناة الغد المشرق التي كانت متواجده في تغطية هذه المبادرة التطوعية من قبل الطلاب.


واوضح رئيس المبادرة الأخ يحيى عبدالله باوزير أن هذه المبادرة التطوعية التي نهدف من خلالها إلى جعل مكتبة الجامعة بصورة منظمة وأفضل بإعادة الكتب لمكانها الخاص بحسب ترتيبها.


وأضاف باوزير بأن المبادرة التطوعية شملت كذلك تصنيف الكتب على جهاز الكمبيوتر بحيث  أن تصبح المكتبة بالشكل  الإكتروني لسهولة وصول الزوار لها ومراقبتها وترتيب الصحف والمجلات وكتابة اللافتات والمساعدة في أعمال الجرد.


شدد على أن المبادرة تحمل في طياتها العديد من المعاني الخيرية  التطوعية لخلق روح التعاون بين الطلاب وأتاحة الفرص لهم عن طريق تنمية الثقافة من خلال القراءة  واستغلال وقت الفراغ وإعادة تزين المكتبة باللوحات.


و عبر الطلاب المشاركين عن سعادتهم بالقيام باعمال تطوعية من أجل مصلحة الجميع مطالبين مشاركة  طلاب الكليات  حتى أكمال المبادرة بشكل أفضل وهي مستمرة للأيام المقبله الأحد و الأثنين.



comments

أحدث أقدم