أخر الاخبار

بجهود ذاتية وبدعم من أهل الخير والإحسان .. مدير عام سيئون يشيد بجهود ومبادرات الشباب المتطوعين في ردم الحفريات وإصلاح الشارع العام في حي القرن ساحة النور.




 


تاربة_اليوم / خاص / سيئون

3 نوفمبر 2022


أشاد مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري بالدور الكبير لشباب حي القرن مديرية سيئون في ردم الحفريات وإصلاح الشارع العام بساحة النور.، والمبادرة الإيجابية السريعة والتي  تعزز التماسك والتلاحم والنفع في المجتمع.


جاء ذلك خلال اطلاعه صباح اليوم، على أعمال الشباب التطوعية في ترميم وردم الشارع العام بحي القرن ساحة النور، متعرفا من عاقل حي القرن الشرقي عمر سعدان خباه بحضور الشيخ صالح باجرش وعدد من الشخصيات الإجتماعية، حول الأضرار التي تعرض لها الشارع العام بعد تعثر المشروع الحيوي للمياه والصرف الصحي والذي بدء فيه العمل قبل 4 سنوات، وتعثر في مرحلته الأولى بعد انطلاق عمليات الحفريات فيه.


ويشارك في المشروع التطوعي الذي ينفذ بجهود ذاتية وبدعم ومساندة من أهل الخير والإحسان، ما يقارب 120 شاب متطوع، بالإضافة معالمة البناء وأًصحاب الخبرة، والذي وصل فيه الإنجاز الى 70%، بترميم وردم الشارع المتضرر بطول 550 متر، بعد عدة إصلاحات شهدها الشارع والذي تضرر بفعل الأمطار والسيول المتكررة.


حيث أكد المدير العام، على أهمية العمل التطوعي بصفته عامل أساسي لبناء مجتمع قائم على التكافل والمشاركة والعطاء، مضيفا أن تلك الأعمال المجتمعية لا تعفي جهود السلطة المحلية من القيام بدورها الخدمي والتنموي، والذي تأُثر بظروف الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلد، مجددا عظيم شكرم وتقديره للشباب المتطوع والشخصيات الشخصيات المساندة في دعم هذه المبادرة.


هذا وقد لاقت المبادرة ترحيباً كبيراً من قبل السلطة المحلية بالمديرية وأبناء الحي والمترددين على امتداد الشارع بعد الحوادث المتكررة التي شهدها الشارع مؤخراً بسبب الحفريات.









comments

أحدث أقدم